بعد إقالة كارتيرون.. الأهلى يعلن المدرب الأجنبى الجديد خلال أسبوع

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 10:25 ص
بعد إقالة كارتيرون.. الأهلى يعلن المدرب الأجنبى الجديد خلال أسبوع كارتيرون
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

ينوي النادى الأهلي الإعلان عن مدربه الجديد خلال أسبوع من الآن، بعد إقالة الفرنسي كارتيرون عقب توديع البطولة العربية.

وكان مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر إقالة كارتيرون المدير الفنى ومعه مايكل ليندمان مدرب الأحمال البدنية بالفريق عقب الخروج من البطولة العربية أمس، الخميس، على يد الوصل الإماراتى، خاصة أن هذا الخروج جاء بعد أيام قليلة من خسارة بطولة أفريقيا أمام الترجى النونسى فى نهائى البطولة.

محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا بعد إقالة كارتيرون 
 

وبمجرد إقالة كارتيرون وتعيين محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً بجانب تعيين سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة، بدأت إدارة الاهلي البحث عن مدرب أجنبي يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وينوى مجلس الأهلي الإعلان عن هذا المدرب فى غضون أسبوع.

ويصل الأهلي من الإمارات فى الثانية ظهر اليوم، الجمعة، ويبدأ غداً الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الدورى العام.

كارتيرون لم يلب طموحات الأهلاوية 
 

لم يقدم فريق الكرة بالأهلى مستوى جيدا تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون منذ توليه المهمة، رغم تحقيق بعض النتائج الجيدة، ولكنه فشل فى إدارة المباريات المهمة مثلما حدث فى النهائى الأفريقى أمام الترجى التونسى وأيضا الوصل الإماراتى، بالإضافة إلى عدم وجود خطة واضحة يلعب بها الفريق، حتى إن معظم المحللين أجمعوا على عشوائية الأداء والخطة بالنسبة للأهلى، بالإضافة إلى تحامله على بعض اللاعبين وعدم منحهم الفرصة مقابل تدليل البعض الآخر ما جعل هناك أجواء غير جيدة داخل صفوف الفريق. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي جدا

مجرد نصيحة ! لماذا لايتم الإستعانة برؤية وخبرات مانيول جوزيه لتعديل مسار الفريق !

أعلم تماما ان جوزيه المدرب العظيم قد اعتزل التدريب ولكن على الأقل يمكن الأستعانة والأستفادة بخبراته الكبيرة لتعديل مسار الفريق وخصوصا انه يرتبط بعلاقة قوية مع مجلس إدارة الاهلي وأيضا جوزيه متواجد في مصر بصورة كبيرة ويتبابع عن قرب الدوري المصري ! استعينوا برؤية جوزيه من فضلكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اقالة كارتيرون والبحث عن بوكيمون

اقالة كارتيرون والبحث عن بوكيمون

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالناصر ابرهيم

الاهلى

انا زعلان ع النادى الاهلى جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشيل

مفيش مشكلة في الاهلي

الاهلي معندوش اي مشاكل زي ما بيقولوا ! ... لا فيه مشكلة في اللاعبين ولا فيه مشكلة في الادارة ولا عنده مشكلة لا في الجهاز الفني ولا الطبي ... مشكلة الاهلي الوحيده في جماهيره اللي مش قادرة تصدق ان هوه ده مستوي النادي الاهلي طب نعمل معاهم ايه 🤭

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة