الدرندلى يكشف كواليس إقالة كارتيرون من تدريب الأهلى

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 11:45 ص
الدرندلى يكشف كواليس إقالة كارتيرون من تدريب الأهلى خالد الدرندلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى ورئيس بعثة الفريق فى الإمارات، أن قرار إقالة باتريس كارتيرون المدير الفني، وليندمان مدرب للأحمال، جاء بالتنسيق بين محمود الخطيب رئيس النادى وأعضاء المجلس.

وأضاف الدرندلى أنه تم تكليفه من قبل رئيس النادى بإخطار المدرب الفرنسي ومدرب الأحمال بقرار المجلس كنوع من الاحترام لهما، وهو ما حدث بالفعل، وعقد على الفور جلسة مع كل شخص فيهما على حدة، وأخطره بالأمر.

وأشار الدرندلى إلى أن كارتيرون تعامل مع الموقف بكل احترام، وأكد أنه رجل محترف ويدرك أن هذا الأمر يحدث في  كرة القدم، موجها الشكر الدرندلي على إخطاره بالقرار بدلا من أن يعرفه من خارج النادى، أو من خلال وسائل الإعلام، وأنه سعيد جدا بهذه التجربة مع النادى الأهلي الذى يتمنى له التوفيق دائماً، وفى نفس السياق تقبل ليندمان القرار، موضحا أن هذا أمر طبيعى فى كرة القدم.

وأوضح أمين صندوق الأهلي أنه أخطر أيضا محمد يوسف بقرار مجلس الإدارة بتوليه مهمة المدير الفني المؤقت للفريق بالتنسيق مع رئيس النادى، على أن يتم حسم مصير المدرب الأجنبي الجديد خلال الفترة المقبلة التى ستشهد الاستقرار على كافة الأمور داخل قطاع الكرة بالتنسيق بين محمود الخطيب ومحمد يوسف وسيد عبدالحفيظ .

وأشار الدرندلي إلى أن مجلس الإدارة يقدر جداً حزن الجماهير، وهدفه هو اتخاذ قرارات تساعد على عودة فريق الكرة لمنصات التتويج كعادته دائما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة