أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ريال مدريد اليوم عن قائمة مواجهة إيبار ضد الريال

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 08:16 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن قائمة مواجهة إيبار ضد الريال ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود ريال مدريد من جديد للمواجهات المحلية بمواجهة فريق إيبار غدا السبت، بعد نهاية فترة التوقف الدولية، التى خاض فيها نجوم الفريق الملكى العديد من المواجهات من منتخبات بلادهم.    

20 لاعبا فى قائمة ريال مدريد للقاء إيبار
 

أعلن الأرجنتيني سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن القائمة التى سيخوض بها لقاء مضيفه فريق إيبار، المقرر له فى الثانية عصرا من غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وضمت القائمة المكونة 20 لاعبا، ويغيب عن المباراة للإصابة كل من كاسيمرو، مارياتو دياز، ناتشو، والجارس كيلور نافاس، فيما عاد للإنضمام للقائمة، كل من سيرجيو راموس، مارسيلو، دانى كارباخال بعد شفائهم من الإصابة.

ويحتل الريال المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما إيبار فى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، علما بأن برشلونة يتصدر الليجا برصيد 24 نقطة. 

 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار كالتالى:

 

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

حراسة المرمى: كورتوا ، لوكا زيدان ، كاسيا

خط الدفاع: فاران ، راموس ، مارسيلو ، أودريزولا ، خافى سانشيز ، كارفخال

خط الوسط: مودريتش ، كروس ، فالفيردى ، أسينسيو ، سيبايوس ، إيسكو ، يورينتى

 خط الهجوم: فاسكيز ، بيل ، بنزيما ، فينيسيوس جونيور

جيمس رودريجيز نجم خط وسط بايرن ميونخجيمس رودريجيز نجم خط وسط بايرن ميونخ

 

جماهير ريال مدريد تطالب بعودة الكولومبى رودريجيز
 

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير ريال مدريد رحبت بعودة الكولومبى جيمس رودريجيز إلى سانتياجو برنابيو بعد انتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ بنسبة 73.8% من 43 ألف مشارك فى التصويت يريدوا عودة اللاعب الكولومبى إلى قلعة سنتياجو برنابيو.

فى الجانب الآخر هنك 26.2% من المشاركين فى التصويت لا يريدوا حصول جيمس رودريجيز على فرصة ثانية فى ريال مدريد، حيث إن هناك 11 ألفا صوتوا ضد عودة اللاعب إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الكولومبى لديه الدعم ليلعب فى ريال مدريد الموسم المقبل، خصوصاً بوجود سولارى، خاصة أن الأخير يريد عودة الكولومبى إلى الفريق.

جدير بالذكر أن الكولومبى جيمس رودريجيز له مكانة خاصة داخل قلوب جماهير ريال مدريد، حيث إنه شارك فى 111 مباراة وأحرز 36 هدفاً و40 تمريرة حاسمة.

وكانت أنباء وتقارير قد أكدت أن بايرن ميونيخ لن يقوم بتفعيل خيار شراء جيمس رودريجيز بسبب علاقته السيئة مع المدرب كوفاتش.

 

روما يخطط لخطف سيبايوس من ريال مدريد 
 

أبدى مسئولو فريق روما الإيطالى رغبتهم فى ضد دانى سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة روما ترغب فى التعاقد مع دانى سيبيوس لاعب ريال مدريد الشاب لما يمتلكه من إمكانيات فنية فى وسط الملعب والأداء الذى يقدمه مع الملكى منذ الموسم الماضى.

وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضى لروما، مونشى، سيحاول التعاقد مع سيبايوس، خاصة أنه يعرف اللاعب جيدًا منذ أن كان فى ريال بيتيس قبل انضمامه لريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن مونشى سوف يحاول الحصول على سيبايوس فى صفقة انتقال نهائى، وحال لم ينجح فى ذلك فسوف يحاول التعاقد معه على سبيل الإعارة.

ويمر دانى سيبايوس بفترة مستقرة مع ريال مدريد، حيث شارك فى 14 مباراة مع الملكى بكل المسابقات وأحرز هدفاً وحيداً.

ويحظى لاعب ريال مدريد بثقة سانتياجو سولارى مدرب المرينجى بالإضافة إلى لويس إنريكى مدرب المنتخب الإسبانى.

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة