اخبار برشلونة اليوم عن منافسة أرسنال على ضم فورنالس نجم فياريال

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 03:24 م
اخبار برشلونة اليوم عن منافسة أرسنال على ضم فورنالس نجم فياريال فورنالس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة يستهدف التعاقد مع بابلو فورنالس نجم فياريال خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم وسط البلوجرانا.

برشلونة ينافس أرسنال على ضم فورنالس

فورنالس هدف برشلونة
فورنالس هدف برشلونة

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن برشلونة قد يستخدم الشرط الجزائى فى عقد اللاعب لضمه وخاصة أنه يعتبر فى المتناول حيث يصل إلى 25 مليون يورو.

ويستعد برشلونة للدخول فى منافسة مع أرسنال الذى استهدف اللاعب أيضًا ويسعى لتمويل الصفقة عن طريق بيع عدد من لاعبيه وعلى {اسهم محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى.

وشارك بابلو فورنالس مع فياريال الأسبانى فى 17 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم وأحرز 3 أهداف وصنع اثنين لزملائه، ويرتبط بعقد ينتهى فى يونيو 2022.

أرسنال يستهدف ديمبلى جناح برشلونة

عثمان ديمبلى لاعب برشلونة
عثمان ديمبلى لاعب برشلونة

قرر أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، دخول سباق التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلى جناح برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة أرسنال استفسرت عن إمكانية التعاقد مع عثمان ديمبلى بعد الأنباء التى ترددت حول اقترابه من الرحيل عن برشلونة مؤخراً، ويعتقد إيمرى أن هذا الأمر فرصة كبيرة لخطف اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن مسئولى الجانرز يستغلون صداقة الجابونى أيميريك أوباميانج مع ديمبلى من أجل إقناع الأخير بالانضمام للنادى اللندنى خلال الفترة المقبلة.

كما ستلعب إدارة أرسنال على علاقات راؤول سانليهي المدير الرياضى السابق لفريق برشلونة والحالى للجانرز من أجل حسم الصفقة.

وتلقى الفرنسي عثمان ديمبلي العديد من الانتقادات من وسائل الإعلام فى إسبانيا بالموسم الحالى، بسبب تصرفاته غير المسئولة مع النادى وعدم التزامه بالقوانين داخله.

ويعد فريق ليفربول الإنجليزى أبرز المهتمين بضم الفرنسى عثمان ديمبلي جناح برشلونة ورصد 85 مليون إسترلينى لحسم الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة