إقالة كارتيرون وتألق الوصل ضد الأهلى حديث الصحافة الإماراتية.. فيديو

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 10:37 ص
إقالة كارتيرون وتألق الوصل ضد الأهلى حديث الصحافة الإماراتية.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

احتفلت الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الجمعة، بتأهل الوصل إلى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد تعادله مع الأهلى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "زعبيل" فى "إياب" دور الـ16.

وعنونت صحيفة "البيان"، "تعادل مع الأهلي المصرى بهدف فى مباراة مثيرة.. الوصل إلى ربع نهائى كأس زايد"، وقالت إن مباراة الوصل والأهلى كانت قوية ومثيرة من الطرفين وزادها متعة الحضور الجماهيرى، ولم يعكر صفو المباراة سوى طرد حسام عاشور فى الثوانى الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن الوصل تمكن من تعميق جراح الأهلى، الذى ودع دورى أبطال أفريقيا والبطولة العربية فى غضون أسبوع واحد.

فى حين عنونت صحيفة "الاتحاد"، "الإمبراطور من ذهب"، وقالت "توهج الوصل فى ليلة جماهيرية وواصل رحلة الإبداع فى كأس زايد للأبطال وأطاح بالأهلى المصرى من السباق ليحجز مقعده فى الدور ربع النهائى".

وأضافت الصحيفة "الوصل خاض مباراة تكتيكية من الطراز الأول، ونجح فى الوصول باللقاء إلى بر الأمان وبالنتيجة التى تضمن له التأهل إلى الثمانية الكبار، فيما تجددت أحزان الأهلي بخروجه من البطولة العربية بعدما سقط فى النهائى الأفريقى أمام الترجى التونسى.

من جانبها عنونت صحيفة "الإمارات اليوم"، "الإمبراطور يقبض على الأهلي المصرى"، وقالت "قدم الوصل مباراة كبيرة، إذ نجح فى فرض أسلوب لعبه بالشوط الأول، ورغم تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وليد سليمان، إلا أن سوك أحرز التعادل، وحافظ بعدها الفهود على النتيجة".

أما صحيفة "الخليج"، فكتبت، "الوصل يقصى نادى القرن من كأس زايد"، وقالت "مثّلت المواجهة ملحمة جماهيرية كبيرة بين الفريقين، وجد فيها الأصفر مساندة رائعة من كثير من مشجعى الأندية فى الدولة، بينما كان لافتاً الجمهور الكبير الذى ساند النادى المصرى، والذى شجع الأهلي بحرارة".

كما سلطت الصحافة الإماراتية الضوء على قرار إدارة النادى الأهلي بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من منصبه وتعيين محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً للفريق عقب الخروج من البطولة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة