فيديو وصور.. تاجر استروكس يقتل طالبا بسبب "كاب".. المتهم هتف بعد ارتكابه الجريمة: "الصمت لغة العظماء".. الأهالى رفضوا إسعاف المجنى عليه خوفا من المساءلة.. وشقيق الضحية: "قبل ما يموت قال لى خللى أبويا يسامحنى"

الخميس، 22 نوفمبر 2018 12:00 م
فيديو وصور.. تاجر استروكس يقتل طالبا بسبب "كاب".. المتهم هتف بعد ارتكابه الجريمة: "الصمت لغة العظماء".. الأهالى رفضوا إسعاف المجنى عليه خوفا من المساءلة.. وشقيق الضحية: "قبل ما يموت قال لى خللى أبويا يسامحنى" المجنى عليه
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة هزت حى السلام، أقدم تاجر مخدرات على قتل طالب طعنا بالسكين، لخلاف على "كاب".

البداية كانت بجلوس المجنى عليه أمير بصالون "الحلاقة"،  ليدخل "باسم" تاجر المخدرات داخل المحل، ليحاول خطف "كاب" المجنى عليه، فرفض أمير التفريط فى "الكاب" الخاص به، فنشبت مشاجرة بينهما ليغادر المتهم المحل، وقبل أن يغادر هتف بجملة سمعها الجميع قائلا:"الصمت لغة العظماء"، ولم يكن أمير يعلم أن تلك الجملة ستأخذه إلى عالم آخر، عالم بعيد عن هذه الدنيا وهؤلاء البشر.

وأتم أمير جلسته داخل "محل الحلاقة"، ليغادر فى سلام كعادته، لكنه اليوم لم ينته بعد، فعلى بعد 50 مترا من محل "الحلاقة"، أبصر المتهم المجنى عليه فأمسكه وردد بصوت خافت فى أذنيه: "مش قولتلك الصمت لغة العظماء"، ليفرد سلاحه الأبيض ويقسم جسد أمير نصفين لتخرج أحشاؤه كاملة خارج جسده الهزيل، ويسير القاتل رافع الرأس.

 

حاول أصدقاء أمير إسعافه، لكنهم لم يجدوا أى مساعدة من الأهالى، فالجميع خائف من تجار المخدرات، أو سؤال أجهزة الأمن، وبالتالي لم يسعف الشاب إلا نساء الشارع بعد خوف الرجال وبعدهم عن منطقة الجريمة، حيث تم نقل أمير لمستشفى السلام بعد نصف ساعة من طعنه بالشارع ليفارق الحياة فور الوصول.

 

112018227275737-الضحية  (3)

من جانبه قال أحمد، شقيق المجنى عليه أمير: "أخويا والله ما كان ليه فى حاجة، كان طالب، وأبويا كان قافل علينا ومبيحبش نختلط بحد، وكان بيحب أخويا قوى"، مضيفا يوم الحادثة:"أديته فلوس وقلت له اشترى حاجة لأختك، ويومها كأنه بيودعنى، بيقولى "هتوحشنى جدا"، ونزلت روحت الشغل".

 

واستكمل شقيق المجنى عليه:"جالى تليفون الساعة 7 بيقولى أخوك حد ضربه وراح مستشفى السلام، روحت على هناك لقيت أخويا جاى مع الستات الرجالة مرضتش تشيله، وبطنه كلها خارجة بره، وطى عليا وبسنى من خدى وقالى متزعلش منى يا أخويا، وقول لأبويا ميزعلش منى، بعدها مات ومشفتوش تانى"

 

فيما قال رامى صديق المجنى عليه أمير، وصاحب محل " الحلاقة":"أمير كان طول اليوم بيهزر ويضحك وكأنه كان حاسس أنه هيحصله حاجة، فأنا كنت تعبان قلت له يا أمير هروح أودى التحاليل دى البيت وأجيلك، لقيت حد اتصل بيا بيقول الحق باسم رافع مطواة على أمير، نزلت لقيت باسم واقف عند دولاب الاستروكس، فبعدتهم عن بعض، وقلت له: "ملكش دعوة بأمير"، فرفع المطواة وقال له: "الصمت لغة العظماء".

 

وأضاف رامى:" أمير وهو ماشى مسكه باسم وقطعله باطنه، فضلنا نصوت عشان حد يلحقنا ونسعفه محدش رضى يساعدنا، وباسم فضل ماشى ولا كأنه عامل حاجة".

 

وتابع صديق أمير:" جيت أشيل أمير من الأرض، واحطه فى توك توك حد من الأهالى قال لى لا أخاف التوك توك بتاعى يتاخد، اللى شالوه معايا الستات واللى ركبت معايا توك توك من بره المنطقة واحدة ست، أمير أتشاهد 3 مرات على نفسه، كان بيقولى هموت أنا حاسس أنى هموت، وفعلا مات".

 

وأمرت نيابة السلام، بحبس المتهم بقتل صديقه بمدينة السلام إثر نشوب مشاجرة بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن تجدد محكمة الجنح حبس المتهم 15 يوما.

 

ترجع الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام، بلاغ يفيد بمقتل شاب بطعنة نافذة بالصدر على يد صديقه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين مقتل شاب يدعى "أمير"، على يد تاجر مخدرات بطعنة "مطواة" نافذة في الصدر، إثر مشاجرة بينهما استخدم على إثرها القاتل "مطواة" وطعن صديقه ليلقى مصرعه فى الحال، وفر هاربا.

11201822727575-أحد أصدقاء المجنى عليه  وشاهد على الواقعة
أحد أصدقاء المجنى عليه وشاهد على الواقعة

 

 
112018227275737-الضحية
الضحية

 

112018227275737-القاتل
القاتل

 

112018227275737-شقيق الضحية
شقيق الضحية

 

112018227275737-صديق المجنى عليه
صديق المجنى عليه

 

112018227275737-موقع الجريمة أمام بيت المتهم (2)
موقع الجريمة أمام بيت المتهم 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

saeedrizk

لابد من العداله الناجزه

لابد من الاعدام لهذا القاتل حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم البشعه وهؤلاء المجرمين الذين يعيثون فى الارض فسادا لابد أن يكون مكانهم الحقيقى السجون حتى يكونوا عبره لمن يعتبر فلم تعد هذه حياه انما هى عابه نعيش فيها واين سطوة القانون حتى من الصور التى تدل على حالة المكان البائس والحاله المترديه لهؤلاء الناس إننى أدعوا الله أن يحعل الإنسان فى مصر فى أحسن حال كالإنسان فى غالبية دول العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هذا نتاج ثقافة البلطجة و افلام السبكى و رمضان

للأسف معظم شباب العشوائيات يعيشون بثقافة افلام السبكى ورمضان فهل من احد يحاسب المسئولين عن افساد المجتمع تحت مسمي الفن ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة البلطجية اللي انتشرو وسط المجتمع المصري

يجب علي الاجهزة المعنية تشريع قانون بالاعدام فورا لاي قاتل او بلطجي بدون الدخول في قضايا

ترخي القوانين في العقوبات السبب الرئيسي في عدم ردع هؤلاء الجرابيع البلطجية و المشردين و الصيع من الشباب اين المشايخ اللي ضد تنظيم الاسرة من هذه العاهات التي انتشرت وسط المجتمع المصري .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

لا تظّلموا الفن .. محمد رمضان .. فنان عظيم .. له مستقبل مشرق

الأستاذ الفاضل / لم يذكر اسمه .. يقول أن السبب وراء جرائم القتل والبلطجه هو أفلام العنف .. وتحديدا أفلام السبكي ومحمد رمضان .. وأنا أقول لسيادته .. لا ياعزيزي .. والله المجرم مجرم بطبعه .. والفن بأنواعه بما فيه أفلام العنف برئ ممن يرتكبون هذه الجرائم البشعه .. محمد رمضان .. فنان عظيم .. وانشاء الله .. له مستقبل باهر .. في مجال الفن .. أتمني النشر .. مع خالص تحياتي -

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ماجد

إذا كنا جادين في تدعيم دولتنا فالقضاء علي المخدرات والبلطجة سهل جدا!!!

يتم الكشف علي كل من يعمل بالحكومة والقطاع الخاص دوريا فإذا ثبت تعاطيه يتم وقفه حتي يتم شفاءه ويكون مستند خلو دم المتقدم للعمل من آثار تعاطي المخدرات (وذلك لكل الوظائف والأعمال سيان حكومة او قطاع خاص) وكذلك يتم الكشف علي كل السائقين ملاكي أو اجرة او نقل عند التقدم للحصول او تجديد رخص القيادة بجانب سحب رخص من يثبت تعاطيه اثناء القيادة والتشدد مع المعامل الطبية اذا زورت شهادة خلو دم المتقدم من آثار المخدرات وذلك بالغلق والغرامة. ويكون كذلك تقرير عدم تعاطي المخدرات اساسي لعضوية الأندية و كذلك للطلبة لكي يسمح لهم الإلتحاق بالمدارس و الجامعات أو اداء امتحانات نهاية العام الدراسي.....اما عن البلطجية والشحاتين النصابين فهم امام أعين الجميع اجمعوهم من الشوارع بمنتهي البساطة الي معسكرات تأهيل آدمية حتي يمكنهم العودة لمشاركة ابناء وطنهم كمواطنين اسوياء,

عدد الردود 0

بواسطة:

شادى

فى كل حتة

للأسف خوف الأهالى فى الشارع دى حاجة لازم نقف عندها. لأن ده موجود فى كل شوارع مصر دلوقتى! الأهالى عارفة ان تُجار المخدرات محدش بيقف قدامهم غير لو رُتب كبير وإعلام أهتم بالواقعات اللى زى دى. عارفين انهم بيقضوا اسبوعين ويطلعوا تانى!. شكرًا لليوم السابع لتسليط الضوء على وباء إنتشار تجارة المخدرات وتُجار المخدرات وفضحهم حتى يتم الإنتباه لمثل هذا الوباء فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

عدد الردود 0

بواسطة:

يييي

لية الحكومة و الداخلية مش بتنضف البلد من المخدرات و بتنضفها بس من الارهاب !!!!

لية الحكومة و الداخلية مش بتنضف البلد من المخدرات و بتنضفها بس من الارهاب !!!! اليست المخدرات اقوي من الارهاب . المخدرات تجعل اقرب الناس الينا في لحظة الد اعدائنا اما الارهاب فالعدو معروف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة