شمس البارودى تنفى الشائعات المتداولة عن أبنائها: تحملت الكثير ولا أتحمل أى أكاذيب عن أبنائى.. الفنانة المعتزلة توضح حقيقة الفيديوهات الكاذبة التى تناولت الحياة الشخصية لأولادها وزعمت رقصها فى فرح ابنتها

الخميس، 22 نوفمبر 2018 05:44 م
شمس البارودى تنفى الشائعات المتداولة عن أبنائها: تحملت الكثير ولا أتحمل أى أكاذيب عن أبنائى.. الفنانة المعتزلة توضح حقيقة الفيديوهات الكاذبة التى تناولت الحياة الشخصية لأولادها وزعمت رقصها فى فرح ابنتها شمس البارودى
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى انفعال شديد تحدثت الفنانة المعتزلة شمس البارودى لنفى العديد من الشائعات والفيديوهات التى تناولت الحياة الشخصية لأبنائها وزعمت رقصها فى فرح ابنتها.

وقالت الحاجة شمس كما تحب أن يناديها الناس بعد اعتزالها: تحملت الكثير من الشائعات والأكاذيب التى استهدفتنى بعد اعتزالى ولم أرد أو أدافع عن نفسى طوال سنوات طويلة، ولكنى لا أتحمل أى شائعة تمس أبنائى الذين عشت عمرى من أجلهم.

3164246-1249320895 (1)
شمس البارودى

وأوضحت البارودى فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أنها فوجئت بانتشار عدد كبير من الفيديوهات التى حملت عنوان "زفاف ابنة شمس البارودى وحسن يوسف"، و"رقص شمس البارودى فى فرح ابنتها"، على الرغم من أن ابنتها ناريمان لم تتزوج بعد، كما تداولت الفيديوهات صورا حملت عنوان شاهد ابنة شمس البارودى مستخدمة صورة جمعت بين ابنها الفنان عمر حسن يوسف وزميلته نيللى، وهى الصورة التى يتم استخدامها دائما على أنها صورة ابنة شمس البارودى.

677
شمس الباروددى مع زوجها الفنان حسن يوسف

 

يزداد انفعال الفنانة المعتزلة قائلة: "الفيديوهات اعتمدت على تجميع عدد من الصور لى  فى بعض المناسبات الاجتماعية وصور لفنانين ومطربين وراقصات فى مناسبات أخرى لتؤكد أن هذه الصور من زفاف ابنتى".

وتضحك الحاجة شمس قائلة :" والله أنا حتى فى فرح أبناء إخواتى لا أتحرك من الكرسى ، فلماذا هذا الكذب والاستهداف لى ولأبنائى دائما".

وأضافت : "ابنتى الوحيدة ناريمان تعمل فى إحدى الجامعات بإنجلترا، وهى خريجة مدرسة الراهبات الألمان والجامعة الأمريكية وحصلت على ماجستير من لندن فى العلوم الإنسانية وماجستير ترجمة من أدنبرة ، كما حصلت على درجة الدكتوراة من جامعة مانشستر فى تاريخ المرأة العربية ، وهى بعيدة عن المجال الفنى ولا تحب الظهور الإعلامى".

649
 

 

وتابعت: "ادعت الفيديوهات أنها تزوجت من حفيد الفنان فريد شوقى رغم أننا لم تجمعنا أى مناسبة بأبناء أو أحفاد الفنان الكبير ، فقط كنت أعرفه فترة عملى بالفن".

وأشارت إلى أنها لا تنشغل بعد اعتزالها الفن سوى بأسرتها وعباداتها ، قائلة :" أبنائى وزوجى كل حياتى وحرصت طوال سنوات عمرى أنا وحسن يوسف على تربية أبنائنا وتعليمهم ، وأن نبتعد بهم عن أى مجال للشائعات" ، مشيرة إلى أن ابنها الفنان عمر حسن يوسف درس الفندقة والسياحة فى سويسرا بينما درس ابنها محمود فى الجامعة الأمريكية ونيويورك وحصل على دبلومة من كندا ، فيما درس عبد الله أصغر الأبناء الطيران وإدارة الأعمال والإعلام  فى أوكرانيا ولندن.

WhatsApp Image 2018-11-16 at 7.03.18 AM
شمس البارودى مع شقيقاتها 

 

وكانت الفنانة المعتزلة شمس البارودى اعتزلت الفن فى عام 1982 وهى فى قمة نجوميتها وشبابها وجمالها وهى فى العشرينات من عمرها، بعد رحلة عمرة مع والدها وكانت قبلها تستعد لبطولة فيلم جديد  اشترت ملابسه من فرنسا .

5849776-1441169486
 

 

وطوال السنوات التى أعقبت اعتزالها جرت العديد من المحاولات لإعادتها للأضواء سواء من خلال التمثيل أو تقديم برامج دينية واجتماعية بعروض مالية كبيرة ولكنها رفضتها، مؤكدة أنها اعتزلت الأضواء بلا رجعة ، كما طالتها العديد من الاتهامات والشائعات التى شككت فى دوافعها للاعتزال.   

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة