7 اخبار رياضية لا تفوتك

الخميس، 22 نوفمبر 2018 04:00 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك أزارو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 22 نوفمبر العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها جاهزية أزارو لمباراة الوصل فى البطولة العربية، وإقالة ميمى عبد الرازق من تدريب المصرى.

الإسماعيلى يجمد مفاوضاته مع باسم مرسى ..اعرف السبب

قرر مسئولو الاسماعيلى تجميد مفاوضاتهم مع باسم مرسى مهاجم الزمالك انتظاراً لوضوح الرؤية بشأن ضم عمرو جمال مهاجم الأهلى خلال الميركاتو الشتوى المقبل .

ويعود باسم مرسي للزمالك (ناديه الأصلي) خلال فترة الانتقالات الشتوية، على أن يقرر النادي مصيره سواء بضمه لقائمة الفريق، أو إعارته مرة أخرى أو بيعه.

الأهلي يؤكد جاهزية أزارو لمواجهة الوصل رغم رحلة الطيران بين 3 دول

أكد الجهاز الفني للأهلى، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،  جاهزية وليد أزارو للقاء الوصل اليوم رغم حالة الإجهاد التى يعانى منها اللاعب.

 ويلتقى الأهلى مع الوصل الإماراتى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس بتوقيت القاهرة، فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب كان قد انتهى بالتعادل 2/2.

محمد حلمى يعلن رحيله عن تدريب طلائع الجيش

أكد محمد حلمى، المدير الفنى لطلائع الجيش، رحيله عن تدريب الفريق عقب التعادل مع بتروجت بثلاثة أهداف لكل فريق فى الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى العام.

وقال حلمى فى تصريحات خاصة تقدمت باعتذار عن الاستمرار فى منصبى و تم قبوله من الطلائع

محمد الحنفى حكماً لمباراة الزمالك والداخلية فى الدورى اليوم

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم "الجبلاية" اختيار لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم لطاقم حكام مباراة الزمالك والداخلية، التى ستقام اليوم، الخميس، ضمن الأسبوع الخامس عشر للدورى العام.

ميمى عبد الرازق يعلن إقالته من تدريب المصرى

كشف ميمى عبد الرازق ، المدير الفنى لفريق المصرى، أنه تمت إقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة بثلاثية أمام حرس الحدود فى الجولة الخامسة عشر من الدورى.

وقال عبد الرازق، فى تصريحات خاصة، إنه لم يعد مديرا فنيا للفريق وتمت إقالته من منصبه، وطلب منه مجلس الإدارة عدم العودة إلى بورسعيد خوفاً من الجماهير، مشيراً إلى أن عودته إلى بورسعيد تعنى إقالته، ولكنه كان ينوى حضور تدريب الفريق بالملعب ولكنه فوجئ بأن الفريق سافر إلى القاهرة دون علمه.

حميد أحداد يغادر معسكر الزمالك قبل مواجهة الداخلية.. اعرف السبب

غادر المغربى حميد أحداد، مهاجم الزمالك، معسكر الفريق الأبيض المقام حاليا استعدادا لمواجهة الداخلية التى ستنطلق فى السابعة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز على استاد بتروسبورت.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن الجهاز الفنى، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، استبعد حميد أحداد من معسكر الأبيض بعد تعرضه لنزلة برد شديدة وارتفاع فى درجة الحرارة أدى إلى عدم قدرته على التواجد فى مباراة اليوم، لذلك فضل الجهاز الفنى استبعاده من المباراة.

يحدث فى الدورى المصرى.. حكم ينهى اللقاء بعد 85 دقيقة ويعود لاستكماله

 شهدت مباراة أبوكبير ومنية سمنود، التى أقيمت باستاد أبوكبير ضمن مباريات المجموعة الحادية عشرة من دورى القسم الثالث، إطلاق أمين عمر الحكم الدولى صافرة نهاية المباراة عقب مرور 85 دقيقة من عمر المباراة، بعدما تقدم فريق منية سمنود بهدفين مقابل لا شىء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة