أكرم القصاص - علا الشافعي

صدور العدد الجديد من مجلة قطر الندى للأطفال

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 05:00 ص
صدور العدد الجديد من مجلة قطر الندى للأطفال غلاف المجلة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نجلاء علام، رئيس تحرير مجلة قطر الندى، إنه صدر العدد الجديد من مجلة قطر الندى، وهو مخصص لأعياد الطفولة ويحتوى على هديتين بهذه المناسبة، وهما كتيب تلوين للأطفال منفصل وبوستر داخل العدد، كما يحتوي على موضوعات متعددة تمزج بين الاحتفال بأعياد الطفولة وذوي الاحتياجات الخاصة، باعتبار هذا العام مخصص للمعاقين.

وجاء الغلاف بريشة الفنانة أميرة التابعى ، والبوستر للفنانة مروة إبراهيم ، كما جاءت رسوم كتيب التلوين للفنان سعيد بدوى.

واحتوى العدد على قصص وسيناريوهات تدور معظمها حول الأطفال من ذوى الإعاقة مثل القراءة باللمس، وأنا أتحدث.. أنا أقول الشعر .. أنا أمثل، وباب "معا"، الذى تخصصه المجلة كل عدد للأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة، كما يحتوى العدد على مجموعة من إبداعات الأطفال مثل قصة "أحببت المدرسة من جديد" تأليف الطفلة حلا شعير 12 سنة، وقصة "الصديقان" تأليف الطفل محمد زكريا صبح 9 سنوات، وقصة"الشبح الطيب" تأليف الطفلة رؤى عاطف محمد 13 سنة، وقصة "حلمى الكبير" تأليف الطفلة ملك أشرف قاسم 11 سنة، وقصة "مكافح الأشرار" تأليف الطفل عبد الرحمن عاطف 14 سنة .

 

هدية العدد 612
هدية العدد 612

 

كما ضم العدد أبواب "فكر والعب" و "ألوان وحروف" و "دنيا العلوم" و "مغامرات قطر الندى" وموضوعًا خاصًا عن عيد الطفولة وكيفية الاحتفال به حول العالم كتبته رئيسة التحرير.

جدير بالذكر أن مجلة قطر الندى تصدر نصف شهرية عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، وتوزع عشرة آلاف نسحة في كل طبعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة