أكرم القصاص - علا الشافعي

جائزة الشيخ زايد للكتاب تعلن القائمة الطويلة لفرع التنمية وبناء الدولة 2018

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 03:47 م
جائزة الشيخ زايد للكتاب تعلن القائمة الطويلة لفرع التنمية وبناء الدولة 2018 جائزة الشيخ زايد 2018
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب اليوم عن القائمة الطويلة لفرع التنمية وبناء الدولة لدورتها الثالثة عشرة، حيث اشتملت القائمة الطويلة على ستة أعمال من أصل 173 عملاً تقدمت للجائزة، أغلبها من المملكة العربية السعودية، البحرين، الأردن، والمغرب.
 
 
تضم القائمة الطويلة للأعمال المرشحة للجائزة كل من كتاب "النفط بين إرث التاريخ وتحديات القرن الحادي والعشرين" للكاتب السعودى الدكتزر ماجد عبدالله المنيف الصادر عن المركز الثقافى العربى 2018، وكتاب "كراهية الإسلام! كيف يصور الاستشراق الجديد العرب والمسلمين" للكاتب الأردنى فخرى صالح من منشورات الدار العربية للعلوم ناشرون 2016، وكتاب "الديني والدنيوي نقد الوساطة والكهنتة" للباحث الأكاديمي المغربى عبدالإله بلقزيز من إصدارات منتدى المعارف 2018، وكتاب "التطرف" للكاتب الأردني إبراهيم غرايبة من إصدارات دار سيرين للنشر والتوزيع 2018، وكتاب "غاندى وقضايا العرب والمسلمين" للباحث البحريني عبدالنبى الشعلة من إصدارات الدار العربية للعلوم ناشرون 2018، وكتاب "التداوى بالفلسفة" للباحث المغربى سعيد ناشيد من إصدارات دار التنوير للطباعة والنشر 2018.
 
يذكر أنه تم الإعلان عن القائمة الطويلة لأفرع أدب الطفل وفرع الفنون والدراسات النقدية خلال الأسبوعين الماضيين وسيتم الإعلان عن بقية الفروع خلال الأسابيع القادمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة