65% من القراء يعارضون مقترح التعليم بزيادة مدة العام الدراسى

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 08:19 ص
65% من القراء يعارضون مقترح التعليم بزيادة مدة العام الدراسى النتيجة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان " هل تؤيد مقترح التعليم بزيادة مدة العام الدراسى؟"، عارض غالبية القراء مقترح التعليم بزيادة مدة العام الدراسى.

 

وعارض 65% من القراء مقترح التعليم بزيادة مدة العام الدراسى، بينما وافق 33% من القراء على مقترح التعليم بزيادة مدة العام الدراسى، فى الوقت الذى أعرب فيه 2% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

هذا يدل على تمسك الناس بالدروس الخصوصيه وعدم الثقه فى المدارس !!!!!

شئ مؤسف .......... وهذا يظهر للوزير (اللى بيشحت من اجل مقعد للطلبه) أن الناس مازالت لاتثق فى سياسته فى تطوير التعليم وأن الدروس الخصوصيه افيد لاولادهم !!!!! وهذه كارثه !!!!! أى أن هذا الوزير مثل اللى قبله واللى قبل اللى قبله ................ وسيذهب ........... وسيأتى غيره ........... ويسلك نفس مسلكه !!!!!! للأسف وزاره التربيه والتعليم ........ لا تعرف كيف تتصرف للنهوض بالتعليم ............ وكل همها ان تمضى الايام ويأتى امتحان الثانويه العامه ويخلصوا منه !!!!! وليبقى تعليم ........... عشش ومخابئ من خلال الدروس الخصوصيه التى لا تراعى ادنى قواعد الجوده فى التعليم !!!!! وتخرج اجيال ......... تصم وتحفظ .......... ثم تنسى !!!! وتهمل المقدرات الهائله للشباب !!!!! الوزير فى وادى (يبانى) والمدارس والتعليم فى وادى آخر !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اعداء تقدم مصر و تطويرها

الحل في تقسيم السنة الدراسية لموسمين

يجب العمل بالنظام التعليمي الالماني موسمين في السنه الدراسية و زيادة المدارس الفنية الصناعية و الزراعية و فتح باب التدريب الحرفي و الزراعي بان لا يشترط السن لكل من يريد تعليم مهنة اخرى وليس مثل ما هو موجود في سوق العمل المصري بالفهلوة و فتحة الصدر لان كثير من المهن الحرفية في مصر غير متقنة من ( سباكة و نجارة و محارة و دهانات و بناء و رصف طرق و كهرباء و كل فروع مكانيكا السيارات و المعدات ) و عدم فتح اي مجال للعمل بدون الحصول علي شهادة تدريب من الدولة لهذه المهن الحرفية و التشديد علي كل مخالف بقانون رادع و بهذا سوف يكون في قاعدة بيانات لكل المهن في مصر .... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة