3 سيناريوهات تنتظر باتريس كارتيرون بعد موقعة الأهلي والوصل الإماراتي.. تجديد الثقة مع استكمال مشوار البطولة العربية.. بديل أجنبي حال الإخفاق.. وأبناء القلعة الحمراء يترقبون فرصة تدريب الفريق الأول

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 07:00 ص
3 سيناريوهات تنتظر باتريس كارتيرون بعد موقعة الأهلي والوصل الإماراتي.. تجديد الثقة مع استكمال مشوار البطولة العربية.. بديل أجنبي حال الإخفاق.. وأبناء القلعة الحمراء يترقبون فرصة تدريب الفريق الأول كارتيرون
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النادى الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لخوض مباراة مهمة، أمام نظيره الوصل الإماراتي في المباراة التي تقام الخميس المقبل ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في برج العرب بالإسكندرية، انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، ما يصعب مهمة الفريق الأحمر في مباراة العودة بالإمارات، خاصة مع الضغط الجماهيري بعد ضياع اللقب الأفريقي بدوري الأبطال عقب الهزيمة أمام الترجي في رداس بثلاثية نظيفة.

أكثر من سيناريو يترقبه باتريس كارتيرون، مدرب القلعة الحمراء، والذي كان قريبًا من الرحيل بعد هزيمة الترجي إلا أن الإدارة قررت منحة فرصة أخيرة أمام الوصل، لإثبات جدارته في استكمال المشوار مع الأهلي خلال الموسم الجاري.

 

تجديد الثقة

اجتياز مباراة الوصل سيكون بمثابة عنق الزجاجة للفرنسي باتريس كارتيرون، فاستكمال مشوار البطولة العربية يعنى تجديد الثقة في كارتيرون وجهازه الفني بالقلعة الحمراء، ومنحه فرصة أخرص.

كارتيرون
 

 

الإقالة مع بديل أجنبي

في حالة الخروج من البطولة العربية، سيودع الأهلي البطولة الثانية في أقل من شهر بعد ضياع بطولة دوري أبطال أفريقيا، ففي هذه الحالة ستكون إقالة باتريس كارتيرون مطلبًا جماهيريًا، وستلجأ الإدارة الحمراء لقرار الإقالة لتهدئة الجماهير الغاضبة، وسيكون البديل الأجنبي خيرًا أبرز الخيارات المطروحة، حيث سيسعى الأهلى للبحث عن بديل أجنبي ذو ثقة لإرضاء جماهيره.

أبناء الأهلى يترقبون فرصة

فيما يترقب أبناء النادي الأهلي فرصة لتدريب القلعة الحمراء، حال إقالة الفرنسي، حيث تخلى علي ماهر عن تدريب سموحة وأصبح متفرغًا، كما يطمع محمد يوسف في استعادة لقب الرجل الأول، وعلى جانب آخر يواصل مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي تقديم العروض القوية طامعًا في فرصة تقربه من قيادة بيته القديم.

علي ماهر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة