خالد صلاح

مستر أجيرى.. باهر المحمدى لم يشارك أمام الأهلى.. فكيف أعجبك؟!

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 12:16 م
مستر أجيرى.. باهر المحمدى لم يشارك أمام الأهلى.. فكيف أعجبك؟! باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر
كتب محمد مراد
إضافة تعليق

حالة من الجدل و اللغط أثارتها تصريحات المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب مصر حول إعجابه بباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي فى أول مباراة بالدورى أمام الأهلى، بعد تأكيد أجيري إعجابه بقدرات اللاعب وجرأته، ولكن المفاجأة  أن باهر المحمدى لم يشارك فى لقاء الأهلي وكان خارج قائمة الدراويش .

كان الأهلى قد واجه الإسماعيلي يوم 2 أغسطس فى افتتاح بطولة الدورى للموسم الجارى 2018 – 2019 وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

تصريحات أجيري على قناة ON SPORT  مع الإعلامي أحمد شوبير حملت العديد من علامات الاستفهام وأثارت الجدل، ومنها التأكيد بأن مروان محسن مهاجم رائع للغاية وكان أفضل اللاعبين فى كأس العالم من المنتخب المصري على الرغم من الإنتقادات التى وجهت للاعب فى مونديال روسيا وعدم ظهوره بمستوى مميز.

أجيري أكد فى سؤال له من أحمد شوبير عن اللاعب الذى نال إعجابه ليرد أجيري بكل ثقة بأن باهر المحمدى هو الأفضل و أنه يمتلك إمكانيات رائعة ظهرت فى مباراة فريقه الإسماعيلي أمام الأهلى، ولكن ليتفاجأ الجميع بعدها بأن باهر كان خارج قائمة الدراويش ولم يشارك فى اللقاء نهائياً.

وكان تشكيل الاسماعيلى أمام الاهلى ضم وقتها كلا من عصام الحضرى .ومحمود متولى وريتشارد بافور وطارق طه ومحمد هاشم وشكرى نجيب ومحمد صادق وحسنى عبد ربه ونادر رمضان وكريستوفر مندوجا ولسعد الجزيرى .

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

مدرب كفتة

خلصنا من مدرب فتة فضحنا في العالم كله، جابولنا مدرب كفتة.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الشوشوبيكا

واحد بيقولك مروان محسن كان أفضل لاعب مصري في المونديال مستني منه إيه.. وبعدين شوبير قال له يقول كده أو هو قال غير كده وشوبير قال للمترجم قول كده.. نحن نعيش عصر الشوشوبيكا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة