خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. شاهد بوسترات أبطال "الفيل الأزرق2" لكريم عبد العزيز قبل تصويره

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 11:00 م
صور.. شاهد بوسترات أبطال "الفيل الأزرق2" لكريم عبد العزيز قبل تصويره الفيل الازرق2
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل شركة "سينرجى فيلمز"، التحضيرات الخاصة بالجزء الثانى من فيلم "الفيل الأزرق" للنجم كريم عبد العزيز، والذى تنتجه الشركة ويكتب له السيناريو والحوار أحمد مراد ويخرجه مروان حامد، وتم تحديد منتصف ديسمبر المقبل موعداً لبدء تصوير أول المشاهد، حيث يعمل مخرج العمل مروان حامد على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة التى تضم بجانب كريم عبد العزيز هند صبرى ونيللى كريم.

ونظرا لترقب الجمهور لتحضيرات الجزء الثانى من الفيلم، الذى حقق نجاحا كبيرا فى جزئه الأول، تم تنفيذ بعض البوسترات لأبطال الفيلم، والتى تداولها عدد من رواد السوشيال ميديا معبرين عن إعجابهم الشديد بها.

الفيل الازرق
الفيل الازرق

 

الفيل الازرق2
الفيل الازرق2

 

وعرض الجزء الأول من "الفيل الأزرق" عام 2014 وحقق نجاحاً كبيراً على المستويين النقدى والجماهيرى حيث حصد فى شباك التذاكر ايرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه، ويعد الجزء الثانى من الفيلم من الأعمال المترقبة بقوة من قبل الجمهور.

 الجزء الأول من "الفيل الأزرق"، قدم قصة د. يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

احمد مراد
احمد مراد

 

الفيل الازرق 3
الفيل الازرق 3

 

هند صبرى
هند صبرى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة