خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أجيري: الشناوى حارس مصر الأول.. وهذه نصيحتي لرمضان صبحي

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 01:29 ص
أجيري: الشناوى حارس مصر الأول.. وهذه نصيحتي لرمضان صبحي اجيري
كتب رامى ناجى و هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 اكد خافيير اجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه يسعى لبناء جيل جديد من اللاعبين صغار السن لمنحهم الثقة فى الفترة المقبلة حتى يتمكن من الاعتماد عليهم فى البطولات المقبلة.
 
وأشار أجيري  خلال استضافته ببرنامج ملعب مع الاعلامى أحمد شوبير على قناة " أون سبورت" ، إلى أنه يسعى إلى الاستفادة من الظروف السابقة التى واجهها الفريق خلال الفترة الماضية خاصة وأن الفريق خسر مبارياته الثلاث فى كأس العالم، لذلك كان علينا ان نتعامل مع الأمر لعلاجه بشكل جذرى فى المستقبل.
 
اضاف أنه يستمتع باللاعبين الجديد على رأسهم صلاح محسن لاعب الأهلي الذى يراه يجيد رؤية الملعب بشكل رائع وموهوب بدرجة كبيرة ويمتلك الثقة والقوة التى يحتاجها، متابعاً أن صلاح محسن يمتلك كل مقومات اللعب فى أوروبا، وانه وبسؤال اى وكيل فى أوروبا سيمنح صلاح محسن سن أكبر منه خاصة وأنه لم يتجاوز 21 عامًا، وهو إضافة كبيرة للمنتخب الوطنى.
 
وقال انه يتحدث بشكل فردى مع كل اللاعبين على حدى ويؤكد لهم أنه يعرف كل ما يعيشونه كما هو الحال بالمكسيك فالأجواء متشابهة جدًا، مشيرًا الى ان علاقته بجميع اللاعبين فى الفريق.
 
وبسؤاله عن طاهر محمد طاهر قال انه لاعب شاب لكنه يمتلك كل مقومات اللعب الدولى وله شخصية قوية.
 
 
وقال اجيرى أن رمضان لاعب جيد وقوى ويستطيع ان يقدم الكثير فى الدورى الانجليزى أو الدوريات الاخرى شريطة أن يشارك فى المباريات المقبلة، وانه اذا استطاع المشاركة سيحترف فى أى دوريات العالم.
 
وعن محمد الشناوى حارس الأهلى قال انه حارس ممتاز ويتمتع بقوة ومميزات كثيرة تجعله الحارس الأول للفراعنة وهو ما قررته منذ فترة. وأوضح ان الشناوى يقوم بصد كرات صعبة للغاية ويتمتع بقدرة فائقة على رد الفعل فى المباريات وبالتالى فإن هناك اتفاق رسمى على انه الأفضل لحراسة المنتخب خلال الفترة الحالية.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة