7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم وليد أزارو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 20 نوفمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها تأهل الأهلى يمنح وليد أزارو 150 ألف دولار.. اعرف السبب، النجم الساحلى يطلب "كابتن" الزمالك 6 أشهر مقابل 9 ملايين جنيه.

النجم الساحلى يطلب "كابتن" الزمالك 6 أشهر مقابل 9 ملايين جنيه

تلقى حازم إمام ظهير أيمن الزمالك، عرضًا من نادى النجم الساحلى التونسى، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوى المقبل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

تأهل محمد الشوربجى لدور الـ16 لبطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش

تأهل اليوم الثلاثاء، محمد الشوربجى لدور الـ16 لبطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش التى تستمر فعالياتها حتى يوم 25 نوفمبر الحالى.

 

الأهلى يمنح وليد أزارو 150 ألف دولار.. اعرف السبب

حصل المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى على 150 ألف دولار من النادى مؤخرًا تُمثل الدفعة الثالثة من قيمة عقده حيث يحصل اللاعب على راتبه من القلعة الحمراء على 4 دُفعات بواقع 150 ألف دولار.

 

اتحاد الكرة يكلف محمود سعد بملف القسم الثانى والناشئين ورخص المدربين

كلف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، محمود سعد المدير الفنى للجبلاية بإعداد تقرير شامل عن دورى القسم الثانى الموسم المقبل وإقامته من مجموعة واحدة أو استمراره على الشكل الحالى بثلاث مجموعات.

 

الجبلاية: الأمن تحفظ على استضافة بورسعيد مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن أن الأمن تحفظ على استضافة ملعب بورسعيد لمباريات المصرى أمام الأهلى وبيراميدز والزمالك والإسماعيلى فى الوقت الحالى لأسباب أمنية.

 

مدرب الزمالك يعزل كهربا عن أزمة العقد

حرص السويسرى كريستيان جروس، على عزل محمود كهربا صانع ألعاب الفريق بشكل تام عن أزمة تجديد عقده الحالى مع الزمالك، حيث طالب اللاعب بالتركيز داخل المستطيل الأخضر فقط خاصة أنه عنصر أساسى فى التشكيلة الأساسية والفريق يحتاج لجهوده فى المرحلة المقبلة الحاسمة.

 

"البلدوزر" يعود للزمالك نهاية الموسم.. اقرأ التفاصيل

كشف مصدر مطلع بالزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لصفوف طلائع الجيش، سيعود للقلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الحالى، موضحًا صعوبة تواجده فى يناير المقبل بناءً على عقد الإعارة للنادى العسكرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة