خالد صلاح

اللبنانية غنوة تشارك فى "كلبش 3" مع أمير كرارة فى بيروت

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 01:19 م
اللبنانية غنوة تشارك فى "كلبش 3" مع أمير كرارة فى بيروت غنوة محمود
محمد زكريا
إضافة تعليق

انضمت الممثلة اللبنانية غنوة محمود إلى أسرة الجزء الثالث فى مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تظهر غنوة فى أحداث الحلقة الأولى التى يتم تصوير مشاهدها حالياً فى العاصمة اللبنانية بيروت حيث انطلق أول مشاهد العمل فجر السبت الماضى.

الممثلة غنوة محمود
الممثلة غنوة محمود

 

ويعد "كلبش" أول المسلسلات التى يتم البدء فى تصويرها للعرض فى شهر رمضان 2019 حيث يعد من أبرز وأضخم مسلسلات هذا العام، حيث يتم تقديم جزء ثالث منه بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزآن الأول والثانى، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من مشاهد لبنان نهاية الأسبوع الجارى وبعدها يتم التوقف لاستئناف التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى بطولة العمل.

غنوة محمود

غنوة محمود

وشاركت غنوة فى أكثر من مسلسل مصرى خلال السنوات الماضية، أبرزها الجزء الثالث من "شطرنج" مع نضال الشافعى ووفاء عامر وإخراج محمد حمدى،  و"المغنى" مع محمد منير وإخراج شريف صبرى، و"الدولى" مع باسم سمرة ورانيا يوسف وإخراج محمد النقلى، و"البيت الكبير" مع لوسى ومنذر رياحنة وسوسن بدر وإخراج النقلى أيضا، و"لعنة كارما" مع هيفاء وهبى وإخراج خيرى بشارة وأعمال أخرى.

 
اللبنانية غنوة محمود
اللبنانية غنوة محمود

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة