خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الخطيب يجتاز محنة الجراحة ويبدأ مرحلة النقاهة فى ألمانيا.. وزير الرياضة يطمئن على رئيس الأهلى.. أسامة حسنى يكشف تفاصيل تطورات حالة بيبو الصحية.. ودعوات الشفاء تنهال على رئيس القلعة الحمراء

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 03:14 م
الخطيب يجتاز محنة الجراحة ويبدأ مرحلة النقاهة فى ألمانيا.. وزير الرياضة يطمئن على رئيس الأهلى.. أسامة حسنى يكشف تفاصيل تطورات حالة بيبو الصحية.. ودعوات الشفاء تنهال على رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أنهى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى محنة الساعات الخطرة فى العملية الجراحية التى أجراها أمس الاثنين بأحد مستفشيات مدينة هانوفر الألمانية لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى، وهو ما تسبب فى آلام العمود الفقرى التى يعانى منها منذ عدة أشهر، حيث شهدت الساعات الماضية اجتياز بيبو ساعات "محنة" الجراحة وبدأ فى فترة النقاهة ويستعد رئيس الأهلى لمغادر المستشفى الذى يُقيم فيه حالياً من أجل الإقامة فى فندق يبتعد أمتار قليلة عن المستشفى ويستتمر هناك عدة أيام لحين عودته لمصر.

 

​الخطيب يقضى فترة نقاهة فى ألمانيا

ويقيم الخطيب حالياً فى غرفته بأحد مستشفيات مدينة هانوفر الألمانية بعدما غادر غرفة العناية المُركزة أمس، ويستمر فى المستشفى 48 أو 72 ساعة مقبلة قبل الانتقال للإقامة فى الفندق القريب من المستشفى ويستمر به أسبوعاً أو عشرة أيام وهى فترة نقاهة بعدها سيعود للقاهرة لاستكمال برنامجه العلاجى ثم مزاولة أعماله ونشاطاته.

محمود الخطيب
 

​وزير الرياضة يطمئن على بيبو 

واطمأن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على الحالة الصحية لمحمود الخطيب، وسأل الوزير خلال اتصالاته الهاتفية بإدارة النادى وحرم محمود الخطيب عن حالة الكابتن متمنيا له العودة بصحة وعافية، كما حرص عدد كبير من نجوم الكرة المصرية السابقين والحاليين على الاطمئنان على محمود الخطيب، وقال أسامة حسنى نجم الأهلى السابق وزوجة ابنة الخطيب أن عددا كبيرا من نجوم الكرة المصرية تحدثوا معه خلال الساعات الماضية للاطنئنان على صحة الخطيب، موضحاً أن حالة الخطيب فى تحسن مُستمر بعد الجراحة، وأشار أسامة حسنى إلى أن المكالمات لم تنقطع عنه من نجوم سابقين وحاليين فى الأهلى والأندية الأخرى للاطمئنان على بيبو، موضحاً أن محمد حشيش وشريف عبد المنعم "ترافولتا" ومحمد ناجى جدو وأحمد بلال وغيرهم من نجوم الأهلى السابقين حرصوا على الاطمئنان على صحة الخطيب وتمنّوا لرئيس الأهلى دوام الصحة والعافية.

وزير الرياضة وبيبو
 

​أسامة حسنى يطمئن جماهير الأهلى

وكشف أسامة تطورات الحالة الطبية لبيبو، مُعلقاً: "الحمد لله حالة الكابتن استقرت وأكد الأطباء زوال مرحلة الخطر.. بيبو سيمكث فى المستشفى بضعة أيام قبل أن يعود للقاهرة لاستكمال العلاج ومتابعة أعماله وشئون الأهلى، وأكد حسنى أن الخطيب اجتاز اختبار الحركة الذى خضع له بمعرفة الفريق الطبى المعالج له فى مدينة هانوفر الألمانية، كما بدأ فى تناول العصائر والمياه وبعض الوجبات الخفيفة، كاشفًا أن انتهاء تأشيرته الخاصة حال دون سفره والمكوث معه طوال فترة تواجده فى ألمانيا".

ونقل أسامة حسنى رسالة من الخطيب لكل محبينه مفادها أنه يعبر عن امتنانه لما وجده من حب من جانب جماهير الكرة المصرية، وبالأخص عشاق النادى الأهلى الذين منحوه طاقة كبيرة لعبور تلك الأزمة الصحية.

اسامة حسنى والخطيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة