أكرم القصاص - علا الشافعي

صور وفيديو.. شاهد حماس جمهور الأهلى أثناء توجهه لحضور النهائى الأفريقى

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 11:45 ص
صور وفيديو.. شاهد حماس جمهور الأهلى أثناء توجهه لحضور النهائى الأفريقى جماهير الأهلى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق مباراة الأهلى والترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث يسعى الأهلى لحصد اللقب التاسع فى تاريخه، حيث بدأت الجماهير  فى التوافد على الأستاد، بينما تواجد العشرات أمس أمام البوابات الرئيسية لاستاد برج العرب الذى سيحتضن المباراة مساء اليوم.

جماهير الأهلى تتوافد على استاد القاهرة من كل محافظات مصر، حيث خصصت السكة الحديد قطارين لنقل مشعجى الأهلى إلى محطة برج العرب، حيث نشرت العديد من الصفحات الأهلاوية فيديوهات وصور لمشجعى الأهلى وهم يهتفون باسم فريقهم داخل عربات القطار .

 
أحد المشجعين مع ابنه
أحد المشجعين مع ابنه

 

ومن بين الهتافات التى تعالت داخل عربات القطار "جمهوره ده حماه"، كما تلاحظ فى عدد كبير من الصور، اصطحاب عدد من الجماهير لأطفالهم، لمشاركتهم فى تشجيع النادى الأهلى فى المباراة النهائية، والمشهد الأبرز داخل قطار جماهير الأهلى المتجهة إلى الإسكندرية، وجود أحد المشجعين وهو يحمل طفله الرضيع الذى غطى جسده بعلم النادى الأهلى، الأمر الذى يعكس مدى عشقه للنادى الأحمر.

 
الجماهير
الجماهير

 

أوتوبيس ينقل لاعبى الأهلى
أوتوبيس ينقل لاعبى الأهلى

 

وفى هذا الإطار، كان قد أكد المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز تماما لخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى فى مواجهة الليلة التى يحتضنها استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 
جمهور الأهلى يستقل توك توك للوصول إلى الاستاد
جمهور الأهلى يستقل توك توك للوصول إلى الاستاد

 

جمهور الأهلى
جمهور الأهلى

 

ويدخل فريق الأهلي، فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، واحدة من أهم مبارياته خلال السنوات الأخيرة عندما يستضيف الترجي التونسي باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى سيحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع، ويتطلع بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمة الفريق فى مباراة العودة يوم 9 نوفمبر المقبل والذى سيتم إعلان بطل أفريقيا عقبها.

 
 
مشجعو الأحمر
مشجعو الأحمر

 

مشجعو الأهلى
مشجعو الأهلى
 

واستعد الأهلي لمواجهة الليلة جيداً من خلال التدريبات اليومية وكذلك من خلال مباراة الوصل الإماراتى فى ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية ابطال العرب، والتى انتهت بالتعادل 2/2 والتى كشفت عن أخطاء كثيرة للفريق، أهمها القصور الدفاعى وكذلك عدم استغلال الفرص أمام مرمى المنافس، وهو ما حذّر منه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى طوال الأيام الماضية.

واستقر كارتيرون على التشكيل الذى سيخوض به لقاء الليلة حيث يضم كلاً من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه سعد سمير وساليف كوليبالي وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وفى الجانب الأيمن أحمد فتحى، فيما سيقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى، ويلعب في المثلث الهجومى كل من وليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب، وفى الهجوم وليد  آزارو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة