دلع جسمك بالأرانب.. تحميك من فقر الدم وتحافظ على صحة الجهاز الهضمى والقلب

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 04:00 م
دلع جسمك بالأرانب.. تحميك من فقر الدم وتحافظ على صحة الجهاز الهضمى والقلب فوائد لحوم الأرانب - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض تناول لحوم الأرانب سواء بالملوخية أو شويها على الفحم، كما يفضل آخرون طهيها بالزيت، وغيرها من طرق الطهى المختلفة، و ربما لا يعلم الكثير أن لحوم الأرانب تحتوى على عناصر غذائية هامة، من فيتامينات ومعادن التى تعود بفوائد صحية للجسم، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

- فوائد لحوم الأرانب، هى :

- تعتبر لحوم الأرانب واحدة من أفضل مصادر اللحوم البيضاء المتوفرة والتى تحتوى على نسبة عالية جدًا من البروتين سهل الهضم، ويساعد فى الحد من مشاكل الجهاز الهضمى مثل الإمساك، وفقاً لما ذكره موقع " raisingrabbitsformeat".

 

فوائد لحوم الارانب
 

- تحتوى لحوم الأرانب أيضاً على نسبة قليلة من الدهون والسعرات الحرارية، مما لا يزيد من وزن الجسم، ويحمى الإنسان من الأضرار الصحية التى قد تنتج عن السمنة.

 

- تعتبر لحوم الأرانب خالية من الكوليسترول،  لذلك تساعد فى الحفاظ على صحة القلب وتعتبر صحية للذين يعانون من مشاكل صحية بالقلب.

 

لحوم الارانب6
 

- تحتوى لحوم الأرانب على نسبة عالية من الكالسيوم والفوسفور، بنسبة أعلى من اللحوم الأخرى، مما يساعد فى الحفاظ على صحة العظام وقوتها.

- تعتبر لحوم الأرانب من أفضل أنواع اللحوم  للنساء الحوامل، لأنها غنية بالفيتامينات والبروتينات والمعادن بالإضافة إلى الألياف الغذائية التى تجعلها سهلة الهضم، وذلك وفقاً لما ذكره موقع " nairaland".

 

لحوم الارانب3
 

- يساعد في التخلص من فقر الدم بسبب احتوائها على نسبة عالية من الحديد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة