باريس سان جيرمان يسعى لتحطيم رقم توتنهام ضد ليل فى الدوري الفرنسي

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 08:00 ص
باريس سان جيرمان يسعى لتحطيم رقم توتنهام ضد ليل فى الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي باريس سان جيرمان لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بمسابقة الدوري الفرنسي عندما يستضيف ليل بملعب "حديقة الأمراء" فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من منافسات البطولة.

وسيكون باريس سان جيرمان على موعد مع التاريخ حال نجاحه فى تحقيق الفوز على ليل في مباراة اليوم، حيث سيحطم الرقم القياسي المسجل بإسم نادى توتنهام الإنجليزى صاحب أفضل انطلاقة فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، فى موسم 1960-1961 صاحب 11 انتصار متتالي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 33 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على ليل صاحب الوصافة، ولاشك أن حصول باريس سان جيرمان على النقاط الثلاث فى مباراة اليوم سيعزز من حظوظه في الاحتفاظ باللقب.

وأعلن توماس توخيل المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان أن الحارس الايطالي بوفون سيعود لحراسة عرين فريق العاصمة الفرنسية في مباراة اليوم.

كما كشف مدرب باريس سان جيرمان عن مشاركة بوفون فى مباراة نابولى الايطالى التى ستقام الاسبوع المقبل بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وستكون مباراة نابولى شاهدة على الظهور الأول للحارس الايطالى بوفون مع باريس سان جيرمان بمسابقة دورى ابطال اوروبا بعد انتهاء عقوبة إيقافه التى أبعدته عن أول 3 مباريات.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف ليفربول الإنجليزى صاحب الصدارة بفارق نقطتين ونابولى الايطالى صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة