اخبار ريال مدريد اليوم عن سعادة سولارى بمواجهة بلد الوليد فى البرنابيو

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 04:59 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن سعادة سولارى بمواجهة بلد الوليد فى البرنابيو سولاري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن سعادته لخوض أولى المباريات على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث يستضيف الريال غدا السبت فريق بلد الوليد فى الخامسة والربع عصرا ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدورى الإسبانى.

 

مدرب ريال مدريد يعد بمبارة قوية ضد بلد الوليد

سولاري مدرب ريال مدريد
سولاري مدرب ريال مدريد

 

تحدث سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا "سخوض بلد الوليد المباراة غدا بروح عالية، الطموح، الرغبة للهجوم، البحث عن المرمى، بدون استسلام، التضحية، هذه هى قيم هذا النادى وهذا ما يملكه لاعبو الفريق، هذا هو سبب فوزهم بكل ما فازوا به".

 

وتابع سولارى حديثه، قائلا "أفكر بعدد المباريات التى سأخوضها كمدرب، أفكر فقط بالمباراة القادمة، أنا سعيد بالأداء والحدة التى لعب بها الفريق فى ميليا، أكثر شئ أعجبنى هى الحدة".

 

وواصل المدرب، قائلا "لقد تدرب اللاعبون بشكل جيد وكانوا سعداء، أتحمس لمباريات البرنابيو لأننى أشعر بشعور المشجعين، الفوز وتسجيل العديد من الأهداف، سنحاول أن نظهر بشكل جيد وهم سيضيئون لنا الملعب".

 

فينيسوس يحتاج لمزيد من الوقت مع ريال مدريد

فينيسوس جونيور نجم ريال مدريد
فينيسوس جونيور نجم ريال مدريد

 

وتحدث سولارى عن فينيسوس، قائلا "فينيسوس هو أحد لاعبى الفريق، ويجب على كل اللاعبين الاستعداد للعب بشكل أساسى، مسألة البرازيلى بسيطة، يحتاج للوقت ولدقائق اللعب، سيلعب ليحظى بمزيد من الخبرة ومع الوقت سيصبح لاعبا أفضل".

 

وأكمل سولارى، قائلا "كل الأضواء مسلطة على بيل، هو لاعب رائع نرغب بالاستمتاع بما يقدمه كل يوم، كلاعب حظيت بالعديد من المدربين، لا أستطيع إخباركم من كان يملك يدا صلبة ومن لديه  لينه، سيتم الحكم عليّ من قبل الآخرين".

 

وواصل سولارى، قائلا "أتمنى أن يلعب هذا الفريق بنفس الطريقة التى لعب بها جيل التاسعة، العاشرة، الحادية عشرة، الثانية عشرة، الثالثة عشرة، يا لها من بطولات كثيرة."

 

ويحتل ريال مدريد المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة ويتأخر بـ7 نقاط عن برشلونة المتصدر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة