22 عاما على الخراب والفوضى.. "الجزيرة" المنبر التحريضى الأول.. استضافت الإرهابيين ونشرت الأكاذيب وجعلت قناتها مقرا للإسرائيليين.. المعارضة القطرية: لم يسلم منها إلا أعداء الأمة.. وخليجيون: أساس الوضاعة

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 06:00 ص
22 عاما على الخراب والفوضى.. "الجزيرة" المنبر التحريضى الأول.. استضافت الإرهابيين ونشرت الأكاذيب وجعلت قناتها مقرا للإسرائيليين.. المعارضة القطرية: لم يسلم منها إلا أعداء الأمة.. وخليجيون: أساس الوضاعة قناة الجزيرة منبع القذارة الإعلامية فى المنطقة
كتب محمد تهامى زكى – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

22 عاما مروا على تأسيس قناة الجزيرة التي تعتبر المحرضة الأولى على الإرهاب والعنف فى المنطقة العربية، وتمارس العديد من الانتهاكات ضد الدول العربية، ويتم استخدامها من قبل تنظيم الحمدين للتحريض ونشر الفتن والأكاذيب.

 

قناة الجزيرة هى أحد أدوات تنظيم الحمدين التى يستخدمها فى دعم وتمويل التنظيمات الإرهابية، بجانب الدعم المادى من قبل النظام القطرى لهذه الجماعات المتطرفة، فى الوقت الذى يزيد فيه تميم بن حمد، الأمير القطرى من ممارساته القمعية ضد شعبه.

 

نشطاء خليجيون دشنوا هاشتاج " الجزيرة 22عاما من الخيانة"، للكشف عن حجم الفضائح والانتهاكات التى مارستها تلك القناة القطرية ضد الوطن العربى، فى الوقت الذى فتحت المعارضة القطرية، النار على تنظيم الحمدين فاضحة ممارساتها داخل قطر.

 

وشن المعارض القطري، جابر الكحلة المرى، هجوما عنيفا على النظام القطري، قائلا فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": نزداد عزما فى إيقاف جرائم حكومة قطر ضد انتهاك حقوق عائلة الغفران في قطر  طوال 22 عاما، لقد خذل تميم حقوق الشعب فى الاستمرار بنهج أبيه العاق الخائن للوطن الذى شتت شمله و أهدر ثرواته  لاستضافة كل خائن و حاسد و مرتزق لتنفيذ أجندة صهيونية تكفل بها العاق الخائن العميل سود الله وجهه.

1
 

 

وأضاف المعارض القطرى فى تغريداته: نزداد عزما لإيقاف نهج الغدر والخيانة لقطر و شعبها التى يتلاعب بها أسرة الحمد الخائنة التاريخ خير شاهد ، اغتصب الحكم انتهاك حقوق الغفران فى قطر وتهجيره، التآمر على عمق الوطن الاستراتيجى، دعم وإيواء الإرهابيين، التحريض ودعم ثورات عربية التى خلفت قتل الأنفس وهتك الأعراض.

 

2
 

 

ووجه المعارض القطرى رسالة إلى تميم بن حمد قائلا: حسبى الله عليك يا تميم. أضعت مقدرات الوطن ، سيادة ، الشعب ، التعليم ، الصحة ، المال العام ، الأضرار لحق بكل قطرى و لم يستفد الا بعض المقيمين الذين يعيشون على تنفيذ اجندة قذرة بكل ما تعني الكلمة، فالجزيره 22 عاما من التحريض و الكذب و التدليس ، لم يأمن من شرها إلا الصهاينة وأعداء الأمة ، أسست بعد اغتصاب الحكم في قطر وجهها العاق الخائن العميل ضد كل الدول العربية ومنبراً للإرهاب وكل حاقد على بلاد الحرميين الشريفين.

 

3
 

 

وفي سياق متصل، سلط المعارض القطرى، محمد آل ثانى، الضوء على استعانة النظام القطرى بالمرتزقة قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": اعتقد أنه اذا لم يجد الحاكم، إلا الصغار يكلفهم بالأعمال فهذا مؤشر ودليل قوى على  أنه يجب مراجعة الهياكل التنظيمية والسياسات.. المرتزق خاصة لا ينطلق من مبادئ وقيم، هو يقوم بوظيفة كلف بها ، واذا شعر أنه سيفقد وظيفة الارتزاق، يزيد من النفاق، غير المطلوب أصلا، والمبالغ فيه. هذا بالإضافة اعتقاده أنه يحمى نفسه.

4
 

 

في هذا السياق، قال الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك، معلقا على ممارسات قناة الجزيرة القطرية: كل سنة فى مثل هذا الوقت أُطلق هاشتاق بعدد سنوات خيانة الجزيرة وفي هذا العام وصلنا إلى الجزيرة 22 من الخيانة والوضاعة! بسم الله نبدأ هاشتاق هذا العام والذى سنقدم نماذج للخيانة والكذب والتدليس.

5
 

 

الناشط السعودي محمد عبد الله علق على الهاشتاج قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": 22 عاماً من الكذب والتدليس والارهاب ودمار الشعوب والاوطان هذه هى قناة الخنزيره قناة الخيانة.

 

الناشط السعودى، سعود الزياد، قال في تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": ٢٢ عاماً من الخيانة والغدر ونشر الفتن وتحريض الشعوب على حكامها!

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة