خالد صلاح

استعجال تقرير المعمل الجنائى حول انفجار أسطوانة غاز ومصرع 9 بالحوامدية

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 03:00 ص
استعجال تقرير المعمل الجنائى حول انفجار أسطوانة غاز ومصرع 9 بالحوامدية انفجار اسطوانة بتوجاز - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى
إضافة تعليق

 

استعجلت النيابة العامة بجنوب الجيزة تقرير المعمل الجنائى بشأن انفجار اسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالحوامدية مما أسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 3 آخرين، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

وكانت التحقيقات كشفت وفاة 9 أشخاص فى الانفجار الذى وقع داخل منزل بالحوامدية، نتيجة تسرب غاز من اسطوانة الغاز، بمنطقة عرب الساحة.

 

وكانت النيابة العامة طلبت تقرير المعمل الجنائى حول الانفجار الذى وقع داخل المنزل بالحوامدية، لمعرفة أسبابه، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

وكشفت التحقيقات أن الانفجار وقع نتيجة لتسرب غاز، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة فى المكان، فيما تم نقل جميع المصابين لمستشفى أم المصريين وقصر العينى.

 

كما تبين من خلال المعاينة أن الانفجار وقع فى شقة بالطابق الأرضى بعقار سكنى بالحوامدية، والتهمت النيران المطبخ وغرفة نوم وأسفر عن إصابة 12 فردا من الأسرة بإصابات مختلفة لقى 9 منهم مصرعهم متاثرين بجراحهم.

 

وكانت غرفة عمليات نجدة الجيزة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل منزل فى الحوامدية، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى وتمت محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتمت عملية إخماد الحريق.

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( المسؤلية الجنائيه )) !!!!!

...و...و ....وزير البترول هو المسؤل عن هذه الحادثه .....فأسطوانة الغاز أنتاج وتعبئة وتوزيع شركات البترول ....الشركات التي تتبع الوزير ......منكم لله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة