أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات عودة باسم مرسى للزمالك فى الشتاء

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 03:13 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات عودة باسم مرسى للزمالك فى الشتاء باسم مرسى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فسخ باسم مرسى، مهاجم الزمالك السابق، عقده مع نادى لاريسيا اليونانى السابق، ويتمنى العودة للقلعة البيضاء واستكمال تعاقده الممتد، إلا أنه اصطدم بعدم رغبة بعض مسئولى الزمالك عودته لميت عقبة خلال الميريكاتو الشتوى وهو ما وضع اللاعب فى موقف محرج، وبدأ يبحث عن عرض محلى بعد تأكده من عدم اللعب بالزمالك، وبات تساؤل عدد كبير من الجمهور، وهو ما نرصده فى التقرير التالى..

س: لماذا لا يعود باسم مرسى للزمالك؟

 

ج : فرضت حالة الاستقرار التى يعيشها البيت الأبيض فى الوقت الحالى وتصدره قمة جدول الدورى، نفسها وأصبحت سبباً رئيسياً فى رفض السويسرى جروس، المدير الفنى للأبيض، فكرة عودة باسم مرسى لقائمة الفريق، خاصة أن القائمة مكتظة بالنجوم، خاصة الهجوم، ووجود كاسونجو وعمر السعيد.

 

س : وما هى الأسباب الحقيقية وراء رفض الإدارة البيضاء عودة مرسى؟
 

ج :  بعض مسئولى النادى يرفضون عودة باسم مرسى للفريق بسبب بعض المشاكل التى حدثت فى فترات سابقة وأدت لأزمات فى صفوف الأبيض.

س : هل يمتلك باسم مرسى عروضا محلية فى الشتاء؟
 

ج : يمتلك باسم مرسى عروضا محلية من أندية الإسماعيلى الذى رحب اللاعب بالانتقال  إليه شريطة تأكده من عدم حاجة الزمالك لجهوده، بالإضافة للإنتاج الحربى وطنطا.

س : هل يستطيع باسم مرسى العودة للتهديف من جديد؟
 

ج : يستطيع باسم مرسى العودة للتهديف من جديد بشرط التركيز الشديد فى كرة القدم والابتعاد عن وسائل الإعلام المختلفة التى تسببت فى هبوط مستواه، بعدما كان المهاجم الأول بالدورى المصرى عام 2016.

 

س : هل يستغنى الزمالك عن باسم مرسى نهائيا نهاية الموسم؟
 

ج : من الجائز أن يستغنى مجلس إدارة الزمالك عن باسم مرسى نهاية الموسم، إذا هبط مستواه مع الفريق الذى سيقوم بالتوقيع له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفشله فى إحراز الأهداف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة