بعد موتها الصادم.. بريتانى ميرفى لم تمت بالمخدرات.. اعرف القصة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 07:00 ص
بعد موتها الصادم.. بريتانى ميرفى لم تمت بالمخدرات.. اعرف القصة بريتانى ميرفى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهرتنا بفنها وخفتها أمام الكاميرا، وتعود إليها البطولة بالفيلم العالمى "Just Married" الذى خطف قلوبنا مع الممثل "أشتون كوتشر"، وتداولت الكثير من الشائعات حول وفاة فنانة هوليوود الشابة "بريتانى ميرفى" حيث قيل إنها من ضمن فنانانى هوليوود الشباب الذين توفوا بسبب جرعات زائدة من المخدرات ولكن أثبت موقع E News براءتها من هذه الشائعة ويكشف التفاصيل كاملة.

فيلم just married
فيلم just married

بدأت الحكاية عندما تزوجت من "سيمون مونجاك" وهو مخرج ومنتج وعاشا حياة هادئة دون مشاكل، وكانت أمها "شارون" تعيش فترة زمنية معهما، فى هذه الأوقات لجأت ميرفى إلى سلسلة كبيرة من الأفلام أهمها فيلم الإثارة والتشويق "Across The Hall"، وكان نجاحها ملحوظًا كثيرًا خلال هذه الفترة.

بريتانى ميرفى مع زوجها مونجاك
بريتانى ميرفى مع زوجها مونجاك

خلال الكثير من مقابلاتها التليفزيونية والصحفية قالت ميرفى إنها لا تأخذ المخدرات نهائيًا ولا حتى فكرت أن تجربها مرة واحدة وأن نقصان الوزن الذى شهدته بشكل مفاجىء كان بسبب العمل الشاق الذى تبذله خلال التصوير ولكنها لم يحدث وأن ذهبت إلى مصحة العلاج من الإدمان أو قبض عليها مثل بقية فنانى هوليوود على الإطلاق وأن خسارتها لوزنها لا تمت بأى صلة بالشائعات المروجة حولها.

بريتانى وزوجها
بريتانى وزوجها

شهر ديسمبر عام 2009 فجراً، حدث انقطاع للتيار الكهربائى فى المنطقة وبعد عودته، خرجت ميرفى إلى التراس واستدعت والدتها التى كانت فى حديقة المنزل وقالت لها أنها لا تستطيع التنفس وكانت تلفظ أنفاسها بصعوبة ثم قالت لها: "أمى أنا لا أشعر أننى بخير، أنا أموت، أنا أحبك"، أما عند 7 صباحاً دخلت ميرفى لتأخذ حماماً دافئاً ولكنها جلست طويلاً بالداخل الأمر الذى أقلق أمها وزوجها كثيرًا أما عن الساعة الـ8 صباحًا وقعت بحمامها وقطعت الأنفاس.

مونجاك ووالدة ميرفى مع Larry King
مونجاك ووالدة ميرفى مع Larry King

نقلت ميرفى إلى أقرب مستشفى وأعلن خبر وفاتها لأسرتها حول الـ10 صباحاً، تم تشريح جثتها ولكن بقى سبب وفاتها مؤجلا من قبل المستشفى حتى إجراء اختبار السموم، وفى اليوم التالى تم التواصل مع زوجها مونجاك الذى قال إن حياته تدمرت بالأمس وأن ميرفى كانت تعانى من أعراض أنفلوانزا حادة والتهاب فى الحنجرة ولكن بعد زيارة الطبيب قال إنه لا قلق من هذا على الإطلاق.

 

بريتانى ميرفى
بريتانى ميرفى
أضاف مونجاك أن حياتهما كانت تسير بسلاسة دون مشاكل عندما سئل إن كان سبب الوفاة هو خصام أو عراك بينهما وهذا كما ذكره مونجاك بالبرنامج التليفزيونى Larry King".

بعد الوفاة بشهرين، أعلن المستشفى أن سبب وفاة الفنانة الشابة البالغة من العمر 32 عاما بريتانى ميرفى هو الالتهاب الرئوى مع الأنيميا الحادة بالإضافة إلى تسمم حاد نتج عن حبوب علاج للتخلص من الالتهاب الرئوى مع بعض المسكنات وأخيرًا بعض علاج الاستنشاق الذى أحدث تسمما مفاجئا مع الأعراض أدى إلى الوفاة بعض صعوبة التنفس.

من أشهر أقوالها: "لقد اكتشفت فى السنوات الماضية إنه حين تعطى وتعطى بسخاء، سوف تجد أنك خسرت نفسك أولاً، ولكن الخدعة الأكبر هى معرفة فضيلة الإعطاء مع الأخذ أيضًا حب من تحب وأهتم به وتمتع بكونك نفسك، اقرأ واستمع للموسيقى، والأهم أن تشعر بالسعادة ولا تلوم نفسك على هذا الإحساس على الإطلاق، فهذا هو مفتاح السعادة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة