الطرق الصوفية تحتفل غداً..

"القصبى" يُهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى المولد النبوى

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 07:04 م
"القصبى" يُهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بذكرى المولد النبوى عبد الهادى القصبى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ زعيم الاغلبية و رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها الدكتور عبدالهادى القصبى، الرئيس عبدالفتاح السيسى والشعب المصرى والقوات المسلحة والشرطة المصرية  بمناسبة احتفال المولد النبوى الشريف، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على مصر بالاستقرار والتقدم والأمن.

وقال القصبى فى بيان له منذ قليل  أنه يجب على الشعب المصرى التمسك والتوحد والتكاتف لبناء مصرنا الجديدة، حيث زرع الرئيس السيسى الأمل وسنحصد جميعًا ثماره  قريبا ولا بد من العمل بجدية حتى نستطيع أن نحقق التكامل في كل المجالات مشيرا إلى أن الرسول الكريم جاء بالمحبة والتسامح والإنسانية واحترام الأديان، ولذلك يجب على الغرب أن يعى جيدًا ما هو الإسلام، موضحًا أن الاحتفال غدًا في موكب الطرق الصوفية يحمل العديد من الرسائل  تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان وتوضح أن الإسلام دين محبة ورحمة وتكافل.

كما قدم "القصبى" التهنئة للإخوة الأقباط حيث تتزامن أعياد الميلاد مع المولد النبوى الشريف، موضحًا أن المسلمين والأقباط أخوة وقوة مترابطة، تؤكد أن المصريين جميعًا يد واحدة ولن نسمح للدخلاء بتعكير صفو تلك العلاقة.

الجدير بالذكر أن المشيخة العامة للطرق الصوفية تحتفل غدا الثلاثاء  وذلك عقب صلاة العصر من مسجد صالح الجعفرى مرورًا بموكب حاشد يضم الآلاف من أعضاء المجلس الأعلى للطرق الصوفية ومشايخ الطرق والمريدين ، ويستمر الموكب متجهًا من مسجد  صالح الجعفرى وحتى ساحة ميدان مسجد  الحسين وعقب صلاة العشاء الاحتفال الرسمى للمشيخة العامة للطرق الصوفية بحضور عدد من المسئولين وورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وعدد من العلماء وأعضاء المجلس الصوفى  والقيادات الدينية البارزة.

 

كما قدم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  ورئيس الوزراء ووزيري الدفاع والداخلية وشيخ الأزهر ووزير الأوقاف وكل الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وقال الحزب في بيان له " نستقبل هذه المناسبة السعيدة ومصر مازالت تتحدى الإرهاب وتقف بكل قوة أمام هذا العدو وتخطو إلى الأمام في كل المجالات.

 

وأضاف البيان" أن الحزب يؤكد على دوره وكل المؤسسات في التثقيف و التنوير وتغيير بعض العقول التي ترسخ لديها رفض الآخر، كذلك مساعدة الدولة في إيضاح النقاط المظلمة وتوصيل صوت الشارع ، والثناء على الخطوات الإيجابية التي تتخذها الدولة لخدمة المواطن.

 

وأكد" المصريين الأحرار" على وقوفه خلف القيادة السياسية الحكيمة لتخطي كل الصعوبات والنهوض بالبلاد في كل المجالات ، معربا عن أمله في مستقبل مضيء لهذا البلد و لشعبها الذي تحمل الكثير ويقف على قلب رجل واحد لدفع بلادنا إلى الأمام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة