أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يخوض أخر تدريب قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الوصل فى دور الـ16 للبطولة العربية.. الخطيب يخضع لعملية جراحية صعبة.. مواجهات قوية فى ثالث جولات دورى رجال الطائرة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الأهلى يخوض أخر تدريب قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الوصل فى دور الـ16 للبطولة العربية.. الخطيب يخضع لعملية جراحية صعبة.. مواجهات قوية فى ثالث جولات دورى رجال الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى يخوض أخر تدريب قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الوصل الإماراتى فى كأس زايد.. والخطيب يخضع لعملية جراحية صعبة ومواجهات قوية فى ثالث جولات دورى رجال الطائرة .

الأهلى يخوض أخر تدريب قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الوصل الإماراتى فى كأس زايد

يخوض الفريق الأول بالنادى الأهلى أخر تدريبات له بالقاهرة صباح اليوم، الأثنين، قبل السفر صباح غداً، الثلاثاء، إلى الإمارات لمواجهة الوصل الخميس المقبل في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب ويترأس البعثة خالد الدرندلي أمين الصندوق.

محمود الخطيب يخضع إلى جراحة صعبة

يخضع محمود الخطيب رئيس النادي اليوم، الأثنين، لعملية جراحية في المانيا لإستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر."

 

طارق يحيى يكتشف التشكيل الأمثل لسموحة فى ودية كفر الزيات

يظهر طارق يحيى المدير الفنى لسموحة فى مهمته الجديدة فى الإدارة الفنية للفريق السكندرى فى المباراة الودية أمام مالية كفر الزيات المحدد لها الثانية ظهر اليوم لإكتشاف التشكيل الأمثل للفريق فى المرحلة المقبلة .

وأكد يحيى انه لايوجد مكان محجوز لاى لاعب، مشيرا إلى أنه الإجتهاد والروح القتاليه فى التدريب هى المعيار الاساسى لفرض أسم أى لعب فى الشكيل .

ومن طرائف الدورى الممتاز ان المواجهه الأولى  الرسمية لطارق يحيى المدير الفنى الحالى لسموحه ستكون امام فريقه  السابق بتروجيت والمقرر لها 26 من الشهر الجارى فى السويس.

مواجهات قوية فى ثالث جولات دورى رجال الطائرة

تقام اليوم مباريات الجولة الثالثة فى الدور الاول التمهيدى بدورى الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى الجديد 2018 / 2019 .

و تشهد منافسات هذه الجولة مواجهات بين كلا من الشرقية للدخان مع الزمالك وطنطا مع المنيا والزهور مع دلفى على صعيد المجموعة الأولى .

بينما تشهد المجموعة الثانية لقاءات بين كلا من ، بتروجت مع الأهلى وهليوبوليس مع بمى سويف وبنها مع النصر، بينما يلتقى  الشمس مع طلائع الجيش و الحوار مع مصر للبترول وهليوليدو مع ستاد المنصورة .

كما  يتقابل القناة مع الطيران و العاب دمنهور مع حدائق الأهرام و الداخلية مع الفيوم فى إطار المجموعة الرابعة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة