أخبار ميسي اليوم عن عودة نجم برشلونة بعد إجازة قصيرة فى دبى

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 03:44 م
أخبار ميسي اليوم عن عودة نجم برشلونة بعد إجازة قصيرة فى دبى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة بعد قضاء إجازة قصيرة فى مدينة "دبى" الإماراتية برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفاله الثلاثة.

ميسي خلال وصوله إلى مدينة برشلونة حاملاً أحد أطفاله
ميسي خلال وصوله إلى مدينة برشلونة حاملاً أحد أطفاله

 

ميسي يعود إلى برشلونة بعد إجازة قصيرة فى دبي
 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ليونيل ميسى وأنتونيلا روكوزو وأطفاله الثلاثة عادوا إلى مدينة برشلونة بعد قضاء أجازة خاطفة فى مدينة "دبى" بالإمارات، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها من أرنستو فالفيردى مدرب البارسا فى ظل فترة التوقف الدولى.

وقرر ليونيل ميسي قضاء إجازة قصيرة مع أسرته فى ظل عدم مشاركته المؤقتة مع منتخب الأرجنتين فى "فيفا داى" بعد أن تقدم باعتذار رسمى إلى الاتحاد الأرجنتينى عن عدم تواجده مع التانجو خلال عام 2018.

ويستعد ليونيل ميسي للعودة إلى تدريبات برشلونة استعداداً لموقعة أتلتيكو مدريد فى قمة الجولة الـ 13 من الدورى الأسبانى السبت المقبل، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ميسى يطالب برشلونة بضم لاعب يوفنتوس 
 

 

وطالب الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى مسئولى البلوجرانا بالتعاقد مع ظهير أيمن سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نشره موقع "دون بالون" الإسبانى، فإن ليونيل ميسى طالب بالتعاقد مع ظهير أيمن لتعويض سيرجى روبيرتو بسبب القصور الدفاعى الذى يسقط فيه دائماً خلال المباريات، وعدم وصول نيسلون سيميدو إلى المستوى المطلوب والتأقلم مع أسلوب وطريقة لعب البلوجرانا.

وأضاف الموقع أن ميسى أبلغ إدارة برشلونة بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن يحمل مواصفات دانى ألفيس لاعب البارسا السابق، وحدد جواو كانسيلو لاعب يوفنتوس ليكون المرشح الأول لشغل هذا المركز، بالرغم من صعوبة موافقة السيدة العجوز على رحيل اللاعب.

ويحاول ميسى إقناع إدارة فريق برشلونة على تعزيز صفوف الفريق دفاعياً من أجل التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بصورة خاصة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة