أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن حسم إدارة البلوجرانا لمستقبل ديمبلى

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 11:34 ص
أخبار برشلونة اليوم عن حسم إدارة البلوجرانا لمستقبل ديمبلى عثمان ديمبلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة فريق برشلونة الإسبانى إنذاراً شديد اللهجة إلى عثمان ديمبلى، جناح البلوجرانا، فى حال استمراره على عدم الانضباط واتباع القواعد الداخلية للفريق الأول تحت قيادة أرنستو فالفيردى بعد التوقف الدولى.

عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة
عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة

 

برشلونة يحذر ديمبلى قبل انتهاء التوقف الدولى
 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة ستُبقى على عقوبة استبعاد ديمبلى عن المشاركة فى المباريات، وفقاً لقرار أرنستو فالفيردى مدرب البارسا، فى حال عدم تغيير سلوكه والتفاعل بشكل جيد مع الفريق والعودة إلى مستواه المعهود مع الفريق الكتالونى.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى برشلونة يثقون فى قدرات ديمبلى الفنية والبدنية، لكن هناك شكا كبيرا فى عدم التزامه بعد وعدم تغيير سلوكه لأنه يرغب فى الرحيل عن البلوجرانا بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى فى المباريات.

وفى حال استمراره على هذا ستضطر إدارة برشلونة لبيعه بشكل نهائى الصيف المقبل مقابل 100 مليون يورو على الأقل.

ويتواجد عثمان ديمبلى جناح فريق برشلونة الإسبانى مع معسكر منتخب فرنسا للمشاركة فى دورى الأمم الأوروبية.

نيمار
نيمار

 

إدارة برشلونة تثق فى عودة نيمار إلى كامب نو
 

تثق إدارة فريق برشلونة الإسبانى فى إرادة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى نحو العودة إلى "كامب نو" من جديد.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسئولى برشلونة يعلمون جيداً رغبة نيمار فى العودة إلى صفوف البلوجرانا بعد رحيله فى صيف 2017 وارتداء قميص سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو فى "صفقة القرن" كما عرف عنها.

وأكدت الصحيفة أن إدارة البلوجرانا ترحب بعودة البرازيلى نيمار دا سيلفا من جديد إلى صفوف العملاق الكتالونى لكن بشروط تضمن شكل وهيبة النادى الإسبانى، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلى من الباب الخلفى على الرغم من التمسك الشديد به.

وهناك منافسة قوية من ريال مدريد أمام برشلونة فى الطريق لاستعادة البرازيلى نيمار دا سيلفا، حيث إن فلورنتينو بيريز يسعى لاستقطاب نجم البياسجى ليكون اللاعب رقم واحد داخل الملكى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة