فيلم "رجل المستحيل" خارج حسابات كريم عبد العزيز السينمائية

الأحد، 18 نوفمبر 2018 03:30 م
فيلم "رجل المستحيل" خارج حسابات كريم عبد العزيز السينمائية كريم عبد العزيز
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخرج النجم كريم عبد العزيز فيلم "الرجل المستحيل" من حساباته السينمائية خلال الفترة المقبلة، بعدما كان هو المرشح الأبرز وتلقى عرضاً لبطولة العمل المأخوذ عن الرواية الجاسوسية الشهيرة التى تحمل نفس الاسم للكاتب نبيل فاروق ويكتب له السيناريو والحوار الكاتب أحمد مراد ويخرجه مروان حامد.

وجاء قرار كريم بصرف النظر عن تقديم هذا الفيلم بسبب انشغاله بفيلمين جديدين خلال الفترة المقبلة الأول هو "الفيل الأزرق 2" الذى يعمل على التحضير له لبدء تصوير فى الأول من ديسمبر المقبل، وتشاركه البطولة النجمتين نيللى كريم وهند صبرى وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجى فيلمز للمنتج تامر مرسى برئاسة أحمد بدوى.

وفور انتهاء كريم عبد العزيز من فيلم "الفيل الأزرق 2" يبدأ التحضير لفيلم آخر وهو "الفارس" مع المخرج محمد سامى والذى تم وضع خطة زمنيه لتصويره فى 2019 وطرحه فى السينمات عام 2020 ويشاركه البطولة نيللى كريم، خالد الصاوى، محمد رجب، أنوشكا وعدد آخر من الفنانين.

وكان كريم عبد العزيز قد انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه "نادى الرجال السرى" للعرض فى موسم عيد الفطر 2019، ويشارك فى بطولته غادة وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف، وهو من أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى، ويعود به كريم الى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديم فيلم "الفيل الازرق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة