أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض "شباك الفن" و"أفلامنا الحلوة" و"الحفلة" الأسبوع المقبل على TeN

الأحد، 18 نوفمبر 2018 01:59 م
عرض "شباك الفن" و"أفلامنا الحلوة" و"الحفلة" الأسبوع المقبل على TeN شباك الفن
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ قناة TeN عرض مجموعة البرامج الشبابية الفنية المتنوعة بدءًا من الخميس المقبل 22 نوفمبر، حيث من المقرر انطلاق برنامج "شباك الفن" الخميس 22 نوفمبر الساعة العاشرة والنصف مساء.
 
شباك الفن، بالتعاون مع معهد جوتة الألماني، يقدّم عروضا فنية مذهلة لمجموعة من الفنانين المبدعين من حوالي 18 محافظة مصرية، تم اختيارهم من قبل لجنه تحكيم مستقلة من معهد جوته.
 
وتنطلق يوم الجمعة 23 نوفمبر 3 برامج أسبوعية دفعة واحدة، حيث يبدأ عرض البرنامج الأسبوعي "TeN since"  الساعة  3.30 عصرًا لهواة المجالات العلمية والعلوم التطبيقية حيث يقدم البرنامج وجبة دسمة للدارسين والباحثين كذلك، وفي الساعة 8 مساء، ينطلق البرنامج الأسبوعي "شوّحها" الذي يقدمه مجموعة من الشباب بين الإمارات ومصر، لمحبي الأكلات والأطعمة المختلفة، حيث يقدم أهم ميزة وخدمة للشباب وللأسرة من محبي صناعة الأكلات الفريدة واللذيذة بطريقة سهلة، حيث أن البرنامج يتم تصويره ومونتاجه بالموبايل.
 
وفي الساعة 9 مساء تبدأ الحلقات الأسبوعية لبرنامج "أفلامنا الحلوة"، ، والذي يسلّط الضوء على أهم ١٣ فيلمًا في تاريخ السينما المصرية، على مدار 13 أسبوع، والذي يأتي بالتزامن مع انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
 
يعقب ذلك برنامج "الحفلة" الساعة 9.30 مساء، حيث يقدم كل أسبوع حفلة لإحدى الفرق الشبابية دعمًا لموسيقى الأندر جراوند في سيناء، لخلق حالة من جذب السياحة في تلك المنطقة بالتعاون مع دايرة كامب (نويبع) كأول برنامج عن موسيقى الأندرجراوند من سيناء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة