حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقلب فى حالتك المزاجية

الأحد، 18 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقلب فى حالتك المزاجية برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الرومانسية والتفكير الخيالى والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر تقلب المزاج، والهروب من مواجهة المشكلات فى الواقع ابرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت.


أحمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك طاقة كبيرة لتحقيق أهداف جديدة فى عملك، ويساعدك فى ذلك زملائكن وتنل تشجيع أفراد أسرتك فلا تفرط فى الفرص التى تأتيك منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تقف فى منطقة وسط بين استكمال طريق علاقتك العاطفية الحالية، وبين إخبار الشريك بأنك تريد الانفصال بسبب الخلافات الأخيرة التى حدثت بينكما، ينصحك المقربون  بإتاحة الفرصة له مرة ثانية من أجل استكمال العلاقة، وتستقر على انك تحتاج للوقت من أجل الاختيار الصحيح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ولا تفكر فى تغيير النمط الغذائى الذى تتبعه منذ فترة طويلة، ربما تفتقد للهدوء العصبى، وتبحث عن التأمل فى الطبيعة، ولديك عند المساء فرصة كبيرة فى الحصول على ذلك بصحبة أصدقاء مقربين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تنتظر فرصة جيدة للسفر إلى الخارج وبداية الاستثمار الخاص بك، عند المساء لا تستسلم للأحزان، واحرص على قضاء وقتك بشكل مختلف بصحبة العائلة والمقربين لك منهم، نفقاتك تتزايد وتحاول الترشيد خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة