اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 18 / 11 / 2018

الأحد، 18 نوفمبر 2018 10:56 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 18 / 11 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 18 / 11 / 2018  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

طبيب الأهلى يعلن جاهزية إسلام محارب لمواجهة الوصل الإماراتى

غيّب إسلام محارب، لاعب الأهلي، عن مران فريقه الجماعى صباح اليوم، الأحد، للإصابة التى تعرض لها فى كاحل القدم أمس خلال مشاركته فى ودية الفريق التى أقيمت أمام فريق شباب النادى بملاعب النادى بمدينة نصر، وغادر اللاعب فى الشوط الأول متأثراً بإصابته.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي الخميس المقبل فى إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال، حيث تغادر بعثة الأهلى إلى الإمارات بعد غد الثلاثاء.

على الصعيد ذاته، واصل رباعى الفريق رامى ربيعة وعلى معلول وجونيور أجايى ومحمد نجيب تنفيذ برنامجهم التأهيلى، صباح اليوم الأحد، على هامش مران الفريق الجماعى، وأدى الرباعى تدريبات بدنية فى «الجيم»، وأعقبها تدريبات الجرى حول الملعب، وذلك فى إطار برنامجهم للتعافى من الإصابات المختلفة.

الأهلى يعلن عودة أجايى لتدريبات الكرة منتصف ديسمبر المقبل

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن النيجيرى جونيور أجايي، لاعب الفريق، سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق منتصف شهر ديسمبر المقبل.
 

أحمد فتحى يخضع لفحوصات طبية عقب رحلة الأهلي للإمارات

يخضع أحمد فتحى، ظهير أيمن الأهلي، لفحوصات طبية عقب عودة الفريق من الإمارات من أجل الاطمئنان على تطورات برنامج اللاعب التأهيلى، وتحديد موعد إعلان جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وأعلن الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن أحمد فتحى سيغيب عن مواجهة الوصل الإماراتى المقرر لها الخميس المقبل فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، للإصابة بمزق فى العضلة الأمامية.

وقال الدكتور خالد محمود، إن فتحى سيخضع لفحوصات طبية عقب عودة الأهلي من الإمارات الجمعة المقبل لتحديد موقف اللاعب من التدريبات والمباريات المقبلة، حيث سيلعب المارد الأحمر مع المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجارى فى الدورى الممتاز.

وأضاف طبيب الأهلي أن فتحى مازال يؤدى برنامجه التأهيلى للتعافي من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية، ولن يكون لائقًا للتواجد ضمن الحسابات الفنية فى مباراة الوصل المقبلة.

تعرف على موعد عودة على معلول ومحمد نجيب لتدريبات الأهلي

أعلن الجهاز الطبى للأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، أن التونسى على معلول ظهير الفريق سيكون جاهزاً للعودة بشكل تدريجى للتدريبات الجماعية فى النصف الأخير من شهر ديسمبر. 

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب يؤدى برنامجه التأهيلى بشكل جيد للغاية والأمور تتحسن يومًا بعد يوم، موضحاً أن على معلول يؤدى برنامجًا تأهيليًا فى «الجيم»، وتعقبه تدريبات الجرى فى الملعب بشكل يومى، خاصة بعدما بدأ تدريبات الجرى خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وأشار الدكتور خالد محمود إلى أنه اطمأن من اللاعب على عدم شكواه من أية آلام عضلية بعد دخوله فى الجرى مؤخرًا، وفقًا لبرنامجه التأهيلى الذى تم وضعه للتعافى من الإصابة.

شوبير: الخروج من البطولة العربية =الإطاحة بالجهاز الفنى للأهلى

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الجهاز الفنى للأهلي مهدد بالرحيل حال تحقيق أى نتيجة سلبية أمام الوصل الإماراتى فى البطولة العربية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة