أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف إيركسن نجم توتنهام لتدعيم الوسط

الأحد، 18 نوفمبر 2018 06:19 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف إيركسن نجم توتنهام لتدعيم الوسط كريستيان إريكسن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط مسئولو يوفنتوس الإيطالى إلى تدعيم صفوف السيدة العجوز بمنطقة خط الوسط خلال الميركاتو الشتوى، بسبب سلسلة الإصابات المتكررة للاعبين فى هذا المركز خلال الفترة الأخيرة.

كريستيان إريكسن هدف يوفنتوس
كريستيان إريكسن هدف يوفنتوس

 

يوفنتوس يضم إريكسن لقائمة المطلوبين لتدعيم خط الوسط  
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن يوفنتوس سيحاول بجدية التعاقد مع لاعب خط وسط بارز خلال إنتقالات الشتاء بعدما ضربت الإصابات الثلاثى إيمرى كان وسامى خضيرة وميراليم بيانيتش على الترتيب مؤخراً مما تسبب فى أزمة كبيرة بهذا المركز.

أضافت الصحيفة، إن إدارة يوفنتوس وضعت عدة أسماء لتدعيم مركز خط الوسط على رأسها أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان وبول بوجبا نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد وأرون رامسي لاعب أرسنال لكنه هناك صعوبة فى التعاقد مع أحدهم فى الميركاتو القادم.

أوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس ضم الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام إلى قائمة لاعبى الوسط المطلوبين في يناير المقبل.

وترددت أنباء مؤخراً حول رغبة إريكسن فى الرحيل عن صفوف توتنهام في الفترة المقبلة، خاصة أنه يطالب بعقد جديد وبراتب مرتفع مثل زميله هاري كين.

وتخشى إدارة توتنهام، رحيل اللاعب مجانًا أو بمقابل مادى ضعيف خاصة أن عقده ينتهي في صيف عام 2020، وهو ما قد يدفعه لبيعه في يناير المقبل.

أسينسيو مهتم باللعب فى يوفنتوس
أسينسيو مهتم باللعب فى يوفنتوس

 

أسينسيو يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس
 

كشفت تقارير صحفية أن ماركو أسينسيو يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس للعب بجوار كريستيانو رونالدو زميله السابق فى ريال مدريد.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن أسينسيو يبدى إعجابه بنادى يوفنتوس، وذلك منذ الاستقبال الحافل الذى حظى به رونالدو من الجماهير فى مباراة ريال مدريد ضد اليوفى الموسم الماضى بتورينو ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الإسبانى يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس للعب بجوار كريستيانو رونالدو، وشجعه على تلك الخطوة ألفارو موراتا مهاجم الملكى السابق الذى دافع من قبل عن ألوان البيانكونيرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة