أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رصد 60 مليون إسترلينى لضم حارس إنجلترا

الأحد، 18 نوفمبر 2018 11:06 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رصد 60 مليون إسترلينى لضم حارس إنجلترا بيكفورد حارس مرمى إيفرتون ومنتخب إنجلترا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد مسئولى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عرضاً مغرياً من أجل ضم جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون ومنتخب إنجلترا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بيكفورد هدف مانشستر يونايتد
بيكفورد هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يرصد 60 مليون إسترلينى لضم بيكفورد
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد رصدت مبلغ 60 مليون إسترلينى من أجل التعاقد مع جوردان بيكفورد حارس "التوفيز" والمنتخب الإنجليزى تحسباً لرحيل ديفيد دى خيا المحتمل عن "الريد ديفيلز".

أشارت الصحيفة، إن المستويات المميزة التى يقدمها جوردان بيكفورد مع إيفرتون ومنتخب إنجلترا خلال الفترة الأخيرة وبمونديال روسيا 2018 دفعت مسئولى اليونايتد لوضعه فى قائمة المطلوبين لتدعيم الشياطين الحمر مستقبلاً.

وينتهى تعاقد ديفيد دى خيا مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2019 ويحق له التفاوض مع أى ناد أخر بالإنتقالات الشتوية المقبلة أو الرحيل مجاناً نهاية الموسم الحالى.

باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد السابق
باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد السابق

 

باتريس إيفرا يقترب من العودة لمانشستر يونايتد
 

يجهز مسؤولو مانشستر يونايتد، اللاعب الفرنسي المعتزل باتريس إيفرا لمنحه دورا إداريا مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان إيفرا جزءا من الجيل الذهبي ليونايتد، وفاز مع الفريق بـ5 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن لقب دوري أبطال أوروبا عام 2008، تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن إد وودورد الرئيس التنفيذي للنادي حرص على اصطحاب إيفرا لحضور مباريات الفريق مؤخرا، وسمح له بالدخول إلى غرف الملابس قبل وبعد اللقاء تمهيداً لمنحه منصب إدارى داخل "الريد ديفيلز".

أضافت الصحيفة، أن اليونايتد يجهز إيفرا لتولي منصب مدير كرة القدم بالنادي، ومن المرجح أيضا أن يتم تعيينه سفيرا للفريق الإنجليزى خلال الفترة الحالية.

وكشفت الصحيفة، عن حصول باتريس إيفرا مؤخراً على فرصة لعقد اجتماعات مع بعض لاعبى مانشستر يونايتد، وأن النادي يستعد لتحقيق الاستفادة من تقارب السن بينه وبين لاعبي الفريق، من أجل تجديد عقود البعض وعلى رأسهم مواطنه المهاجم أنتونى مارسيال.

يذكر أن آخر تجربة لإيفرا كلاعب كانت في النصف الثاني من الموسم الماضي مع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، ولم يحقق خلالها نجاحا يُذكر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة