أخبار برشلونة اليوم عن ثقة إدارة البارسا فى عودة نيمار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 07:30 م
أخبار برشلونة اليوم عن ثقة إدارة البارسا فى عودة نيمار نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تثق إدارة فريق برشلونة الأسبانى فى إرادة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى نحو العودة إلى "كامب نو" من جديد.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

 

إدارة برشلونة تثق فى عودة نيمار إلى كامب نو
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن مسئولى برشلونة يعلمون جيداً رغبة نيمار فى العودة إلى صفوف البلوجرانا بعد الرحيل عن فى صيف 2017 وإرتداء قميص سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو فى "صفقة القرن" كما عرف عنها.

أوضحت الصحيفة، إن إدارة البلوجرانا ترحب بعودة البرازيلى نيمار دا سيلفا من جديد إلى صفوف العملاق الكتالونى لكن بشروط تضمن شكل وهيبة النادى الأسبانى خاصة بعد  رحيل النجم البرازيلى من الباب الخلفى على الرغم من التمسك الشديد به.

وهناك منافسة قوية من ريال مدريد أمام برشلونة فى الطريق لإستعادة البرازيلى نيمار دا سيلفا، حيث أن فلورنتينو بيريز يسعى لإستقطاب نجم البياسجي ليكون اللاعب رقم واحد داخل الملكى.

نجم كرواتيا يغيب عن برشلونة 3 أسابيع
 

 

 

تلقى نادي برشلونة الإسبانى ضربة موجعة، بعدما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الكرواتي إيفان راكيتيتش سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع بسبب الإصابة.

إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، اشتكى من بعض الآلام خلال مشاركته فى مباراة كرواتيا وإسبانيا التى أقيمت الخميس الماضى، بالعاصمة الكرواتية "زغرب"، ضمن منافسات دورى الأمم الأوروبية والتى انتهت بخسارة منتخب إسبانيا بنتيجة 2 – 3.

إيفان راكيتتش لاعب برشلونة فى كرة مشتركة مع بوسكيتس لاعب أسبانيا
إيفان راكيتتش لاعب برشلونة فى كرة مشتركة مع بوسكيتس لاعب أسبانيا

 

وقرر زالاتكو داليتش، المدير الفنى لمنتخب كرواتيا "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى، قرر استبدال راكيتيتش لاعب برشلونة فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة أن إيفان راكيتيتش يعانى من إصابة عضلية فى الفخذ الأيمن، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وسيفتقد برشلونة لخدمات لاعبه الكرواتي في مباراتي أتلتيكو مدريد وفياريال بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، وأيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، كما سيغيب اللاعب عن مباراة منتخب كرواتيا المصيرية أمام إنجلترا المحدد لها مساء اليوم، بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري الامم الاوروبية.

وتتصدر إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما إنجلترا وكرواتيا فى المركزين الثانى والثالث برصيد 4 نقاط قبل مباراتهما معًا فى الجولة الأخيرة.

ويحتاج منتخب كرواتيا لتحقيق الفوز فى المباراة الأخيرة على إنجلترا لبلوغ الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وتنص لوائح البطولة على صعود المنتخبات أصحاب الصدارة فى المجموعات الأربعة بالمستوى الأول إلى نصف نهائى دورى الأمم فى يونيو 2019.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة