خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 18 / 11 / 2018 وتوثيق عقد كهربا

الأحد، 18 نوفمبر 2018 10:21 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 18 / 11 / 2018 وتوثيق عقد كهربا كهربا صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 18 / 11 / 2018 أبرزها توثيق عقد محمود كهربا صانع ألعاب الفريق وإصدار اللجنة الأوليمبية قرارا بإلغاء الجمعية العمومية الأخيرة .

 

مركز التحكيم يقرر ببطلان عمومتى نادى الزمالك

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، قراره في القضية رقم 40 لسنة2018، حكم بوقف تنفيذ الجمعيتين العموميتين لنادي الزمالك والتي أقيمت يومي 30 و31 أغسطس الماضي بمقر القلعة البيضاء.

وكان هانى العتال نائب رئيس الزمالك، قد تقدم برفع دعوى قضائية في مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ضد الممثل القانونى لنادى الزمالك، وضد هشام حطب رئيس الجنة الأوليمبية طالب فيها ببطلان اجراءات الدعوى لعقد جمعيتين عموميتين والتي أقيمت يومي 30 و31 أغسطس الماضي بمقر النادي.

 

الزمالك يوثق عقد كهربا فى اتحاد الكرة رسميًا

وثق اليوم، الأحد، مسئولو نادى الزمالك، العقد الجديد لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروى الأول، باتحاد الكرة، ليسدل الزمالك الستار على الأزمة التى ظهرت مؤخرًا، والحديث عن امكانية رحيل اللاعب.

وكان مجدى عبد الغنى أكد إن الزمالك سدد نسبة الـ3% من عقد اللاعب الجديد، ويحق له توثيق العقد فى أى وقت وليس خلال شهر من توقيع العقد الجديد، لأنه عبارة عن تمديد عقد وليس تجديدا.

 

الزمالك يحدد 3 ملاعب لاستضافة مباريات الكونفدرالية

حدد مسئولو الزمالك 3 ملاعب لاستضافة مباريات الفريق فى النسخة الجديدة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، هى استاد القاهرة وبتروسبورت وبرج العرب.

ويستعد الزمالك لانطلاق مشواره فى دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية بمواجهة الفائز من القطن التشادى وجوميدو بطل توجو، وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 ديسمبر المقبل، بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته.

 

المحمدى يتنازل عن نصف مستحقاته لإنهاء أزمة الزمالك.. حسين ياسر يتقاضى 445 ألف جنيه بعد مفاوضات 3 ساعات.. الأبيض يرفض سداد غرامة التأخير ومستحقات المحامى الخاص.. وإخطار الفيفا بالتصالح لتجنب خصم النقاط

أسدل مسئولو نادى الزمالك الستار على أزمة مستحقات حسين ياسر المحمدى، صانع ألعاب الفريق الأسبق، بسداد مستحقاته المالية المتأخرة، قبل ساعات قليلة من انتهاء مهلة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لإنهاء الأزمة قبل إصدار عقوبة خصم نقاط من النادى بشكل رسمى.

وتواجد المحمدى فى مقر نادى الزمالك خلال الساعات الماضية، بعد تلقيه اتصالات من مسئولى النادى لإنهاء الأزمة، وبالفعل حضر اللاعب وعقد جلسة مطولة مع شريف إسلام، رئيس التعاقدات، للتفاوض حول قيمة مستحقاته قبل اجتماعه مع رئيس القلعة البيضاء لإعلان انتهاء الأزمة والتقاط الصور التذكارية.

 

عماد فتحى خارج حسابات العودة للزمالك.. اقرأ التفاصيل

أصبح عماد فتحى، لاعب وسط الزمالك المعار لنادى إنبى، بعيداً عن حسابات مسئولى القلعة البيضاء للعودة مرة أخرى فى المرحلة المقبلة.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن وسط ملعب الفريق الأبيض حالياً يضم لاعبين مميزين ولا يوجد داعى لإضافة تدعيمات جديدة، لذا مسألة عودة عماد فتحى ستكون صعبة للغاية.

 

مشاركة جنش وتأهيل حامد وغياب الثنائي التونسي عن مران الزمالك

شارك محمود جنش حارس مرمى الزمالك  في المران الجماعي لفريقه اليوم، الأحد، استعدادا لمباراة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز .

فيما اكتفى طارق حامد لاعب وسط الزمالك بأداء تدريبات في الجيم بعد عودته من صفوف المنتخب عقب مشاركته فى التشكيلة الأساسية للفراعنة في مباراة تونس الأخيرة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

 

الونش خارج حسابات الزمالك أمام الداخلية

لم يتمكن محمود حمدى الونش مدافع الزمالك من المشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه اليوم، الأحد، بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء التواجد فى معسكر المنتخب الوطني الأخير لخوض مباراة تونس بتصفيات أمم أفريقيا.

وأدى الونش تدريبات علاجية في الزمالك اليوم لإصابته في العضلة الضامة حيث تقرر خضوعه لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة