خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن بيع فابينيو لضم بوليسيتش نجم بوروسيا دورتموند

الأحد، 18 نوفمبر 2018 02:08 م
اخبار ليفربول اليوم عن بيع فابينيو لضم بوليسيتش نجم بوروسيا دورتموند فابينيو
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة (ميرور) اليوم أن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، يخطط للفوز بصفقة الدولى الأمريكى كريستيان بوليسيتش لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألمانى.

ليفربول يستعد للتخلص من فابينيو

فابينيو لاعب ليفربول
فابينيو لاعب ليفربول

وقالت الصحيفة البريطانية، إن ليفربول يخطط لبيع فابينيو خلال الفترة المقبلة للمساهمة فى تجهيز 70 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع نجم دورتموند.

ومنذ أن أصبح كلوب مدربًا للريدز، يواصل متابعة بوليسيتش، والذى يتطور مستواه يومًا بعد يوم، ليصبح أحد أهم اللاعبين فى الدورى الألمانى.

ولفتت الصحيفة إلى أن عقد بوليسيتش مع بوروسيا دورتموند ينتهي فى صيف عام 2020، ورفض مؤخرًا تجديد عقده، ما سيجعل النادى الألماني مضطرًا لبيعه فى الفترة المقبلة، خوفا من رحيله بعد ذلك بالمجان.

وقال مصدر داخل ليفربول للصحيفة، "بعد مشاهدة تطور كريستيان فلن يكون بإمكان يورجن كلوب التراجع الآن، إنه يعرف أنه موهبة يمكنها أن تتوهج بالدورى الإنجليزى".

بوليسيتش
بوليسيتش

 

شقيق ساديو مانى يدافع عن نجم ليفربول

أبدى شقيق ساديو ماني، نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، استياءه الشديد من صافرات الاستهجان التى تعرض لها نجم "الريدز" من جانب الجماهير السنغالية خلال مباراة غينيا الاستوائية والسنغال التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

ودخل ساديو مانى فى نوبة بكاء شديدة عقب نهاية المباراة بفوز السنغال بهدف دون مقابل، بعد الهجوم الذى تعرض له من جانب الجماهير السنغالية بسبب إهداره للعديد من الفرص التهديفية خلال اللقاء.

وقال شقيق ساديو مانى، فى تصريحات لموقع "سينى ويب" السنغالى، "من النادر أن تعامل الجماهير السنغالية لاعبها المفضل بتلك الطريقة، أدرك جيداً حبكم للوطن، لكن ما شاهدته فى مباراة أمس أمر مثير للشفقة".

وأضاف، "انظروا إلى محمد صلاح زميل ساديو مانى فى ليفربول، فهو يحظى بالدعم الكامل من جانب الجماهير المصرية مهما كان مستواه خلال مشاركته فى مباريات منتخب بلاده".

واختتم شقيق ساديو ماني تصريحاته قائلاً، "شقيقى بكى لأنه يستحق معاملة أفضل، نحن عائلة لا تعرف الإحباط، وسنواصل العمل والتضحية وبذل أقصى جهد من أجل رفعة السنغال".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة