وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلى

السبت، 17 نوفمبر 2018 02:00 ص
وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلى فييرا المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى للإسماعيلى ، مسئولى ناديه برفضه فكرة وجود محمد وهبة مدرباً عاماً ومديراً للكرة للدراويش معتبراً هذا القرار بمثابة تدخل فى اختصاصاته .

كان المدرب البرازيلى قد حصل على إجازة عدة أيام للعودة لبلاده ، من أجل إنهاء بعض الارتباطات الشخصية وذلك بعد حصوله على إذن من مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وعاد مساء الخميس ليقود مران الفريق الأصفر استعداداً لمواجهة الانتاج الحربى .

وبرر فييرا فكرة رفضه تعيين وهبة فى الجهاز الفنى لإيقاف مسلسل نزيف النقاط بعد الخسارة من وادى دجلة ثم حرس الحدود بأن الفريق يحتاج لتدعيم بالتعاقد مع صفقات سوبر فى الميركاتو الشتوى المقبل وليس بإستقدام مدرب عام ومدير كرة .

ويحتل الدراويش، المركز الـ14، برصيد 13 نقطة، محققا الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 5 آخرين، ما جعل الجماهير تثور على المجلس، قبل أن يخرج بيان التهدئة.

ولم يحقق الإسماعيلي الفوز تحت قيادة فييرا سوى في أولى مبارياته كمدرب للفريق بنتيجة 2-0، ضد بيراميدز وتعادل سلبيا مع المصري ثم خسر من وادي دجلة وحرس الحدود على الترتيب.

فى سياق أخر، يغيب محمد مجدى قلب دفاع الإسماعيلى عن مواجهة الانتاج الحربى وحصل مدافع الدراويش على الانذار الثالث خلال لقاء حرس الحدود بالمسابقة ، ليصبح الفريق فى نقص عددى بالجانب الدفاعى بغياب أكثر من لاعب بهذا المركز.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة فريق الإنتاج الحربى والمقرر لها الأربعاء المقبل باستاد الإسماعيلية لحساب الأسبوع الــ15 بمسابقة الدورى المحلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة