كواليس الساعات الأخيرة فى الأهلى قبل إجتماع الحسم.. غالى وفضل يرفضان التراجع عن الاستقالة.. إسناد منصب مدير قطاع الكرة إلى سيد عبد الحفيظ.. وتعليمات لمقدمى البرامج بقناة النادى بعدم انتقاد اللاعبين بسبب أزارو

السبت، 17 نوفمبر 2018 07:10 م
كواليس الساعات الأخيرة فى الأهلى قبل إجتماع الحسم.. غالى وفضل يرفضان التراجع عن الاستقالة.. إسناد منصب مدير قطاع الكرة إلى سيد عبد الحفيظ.. وتعليمات لمقدمى البرامج بقناة النادى بعدم انتقاد اللاعبين بسبب أزارو الاهلى
كتب حاتم رضا - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تطور جديد للأحداث داخل النادى الأهلى، رفض الثنائي حسام غالي ومحمد فضل جميع محاولات اثنائهما عن الاستقالة التي تقدما بها ،على خلفية إجراء إدارة الأهلى بعض الاجراءات الاصلاحية في ملف كرة القدم ومنها عودة هيثم عرابي لإدارة ملف التعاقدات.

وتمسك الثنائي بالرحيل رغم عقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسات متواصلة معهما حتي فجر أمس الجمعة ، وامتدت لصباح اليوم بمقر النادي.

ويعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا الأن بمقر القلعة الحمراء لمناقشة إجراء بعض التعديلات فى قطاع الكرة بالنادى الأحمر، بعد خسارة اللقب الافريقى أمام الترجى التونسى فى المباراة النهائية.

يأتى هذا في الوقت الذي أعاد مسئولو الأهلي منصب مدير قطاع الكرة، والذي سيتولاه سيد عبد الحفيظ بعد عودته رسميآ لقطاع الكرة.. وكان المجلس قرر فى وقت سابق إعفاء عبد العزيز عبد الشافى من منصب المدير الرياضى للنادى الاحمر.

على صعيد متصل، وجه مسئولو الأهلي تحذيرآ لمقدمي البرامج علي قناة النادي بمنع الهجوم علي أى من لاعبي الفريق أو عناصر جهاز الكرة عبر شاشة قناة النادي، وذلك بعد أزمة وليد ازارو الأخيرة، عقب هجوم عدلي القيعي المذيع في القناة على المهاجم المغربي، والتي تسببت في تلويح اللاعب بالرحيل خاصة بعد تلقيه اكثر من عرض للرحيل ابرزهم من الدوري الفرنسي والانجليزي.

واشترط ازارو اعتذارآ رسميآ من القيعي للاستمرار ، وهو ما حدث خلال حلقة الخميس الماضي والتي عدل فيها القيعي من مساره تجاه ازارو.

واعترض أزارو، فى الرسالة ذاتها، على الهجوم الذى شنه القيعى ، وحمله مسئولية خسارة نهائى الأبطال الأفريقى أمام الترجى التونسي بعد تمزيق قميصه عمداً فى مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة مع الفريق فى مباراة الإياب بتونس.

وطلب اللاعب فى خطابه ضرورة تصحيح القيعى الصورة التى نقلها للجماهير عن الحدث، خاصة أنه لم يقصر يومًا فى حق النادى، بل قدم كل جهده من أجل الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة