س & ج.. هل يشارك صلاح محسن فى التشكيل الأساسى للمنتخب بعد لدغة تونس؟

السبت، 17 نوفمبر 2018 03:00 م
س & ج.. هل يشارك صلاح محسن فى التشكيل الأساسى للمنتخب بعد لدغة تونس؟ صلاح محسن
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

نجح المنتخب الوطنى، بقيادة خافير أجيرى، فى الفوز على تونس أمس بنتيجة 3 -2 فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، وكان للتغييرات التى دفع بها الخواجة فى اللقاء، وتحديدا صلاح محسن مهاجم الأهلى، دور كبير فى حسم الفوز بالهدف القاتل لمحمد صلاح فى الدقيقة 90، ما يطرح العديد من الأسئلة والتى نستعرضها فى التقرير التالى..

لماذا لا يشارك صلاح محسن أساسيا فى المنتخب؟

يفضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الدفع بمروان محسن مهاجم الأهلى أساسيا بسبب عنصر الخبرة، حيث شارك اللاعب فى أمم افريقيا 2017 وكذلك كأس العالم، بعكس صلاح محسن الذى مازال يفتقد الخبرة.

كيف يفكر جهاز المنتخب من أجل إكسابه الخبرة؟

يعمل جهاز المنتخب على إكساب صلاح محسن عنصر الخبرة من خلال إشراكه فى المباريات لبعض الوقت تدريجيا، كما حدث أمس تونس ومن قبل أيضا أمام النيجر، بحيث يكون اللاعب جاهزا لقيادة هجوم الفراعنة فى المرحلة المقبلة فى ظل صغر سنه.

هل يتغير الموقف بالنسبة للاعب بعد لدغة تونس؟

نجح صلاح محسن فى صناعة هدف رائع لمحمد صلاح فى الدقيقة 90 أمس، وهو ما يجعل قناعة الجهاز الفنى باللاعب فى تزايد مستمر ويقربه من التشكيل الأساسى فى الفترة المقبلة.

ما هو موعد المباراة المقبلة للمنتخب الأول؟

فى شهر مارس المقبل، يلتقى المنتخب الأول مع النيجر فى الجولة السادسة من التصفيات، وحال حفاظ اللاعب على مستواه سيكون قريباً من المشاركة أساسياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة