حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأعمال تلاحقك

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأعمال تلاحقك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 17/11/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد برج الجوزاء بالذكاء ولديه تفكير خاص فى مختلف الأمور، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم واثقون من أنفسهم، كما أن العصبية تعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء وفاء عامر.

وفاء عامر
وفاء عامر

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد تحقق إنجازات عديدة فى عملك، ويتحدث عنك الكثيرون نتيجة أعمالك المبهرة، قد تحدث لك مفاجأة اليوم بسبب ما تفعله وتبذله فى العمل من مجهود، وتنال تجشيعًا كبيرًا من قبل الزملاء والمديرين فى العمل، كما أن الأسرة لها دور أساسى فى هذا الدعم، فاستمر فى هذا المستوى من العمل أو الارتقاء به للأفضل حتى تتمكن من تحقيق أحلامك وما تسعى إليه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تعانى من التعامل مع الشريك نتيجة سوء فهمه لبعض الأمور وإلحاحه الشديد على بعض الأشياء التى يريدها، تعامل معه بسلاسة ولا تضع نفسك فى ضغط حتى لا تتعامل معه بأسلوب غير مقبول، ولا تدع العصبية تتغلب عليك فى هذا الأمر، فأنت من الأشخاص المحبوبين والشريك يتعلق بك فلا تدع مجالًا للخلاف بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الوقاية من المرض خير من العلاج لذلك عليك أن تهتم أكثر بصحتك وسلامة جسدك، بأنك لا تقصر فى تناولك الوجبات الغذائية وتقليلها حتى لا تضعف، وقم بممارسة التمارين الرياضية وقضاء وقت كاف من الراحة فى أيام العطلة الخاصة بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد تتلقى مفاجأة وتحدث لك أشياءً مفرحة لتحقيق جزء كبير مما كنت ترغب فى تحقيقه، ولكن ذلك لا يمنع تعرضك لبعض المشكلات والتوتر فى مسيرتك، وعليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء تام حتى تتمكن من التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة، ولا تدع العصبية تتغلب عليك أثناء حدوث هذه المشكلات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة