حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل مع الأمور الصعبة بذكاء

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل مع الأمور الصعبة بذكاء برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 17/11/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالسيطرة وقوة الشخصية مما يجعله شخص قيادى، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم يهتمون دائمًا بأناقتهم، كما أن الغرور يعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أبرز مشاهير برج الأسد سمية الألفى.

سمية الألفى
سمية الألفى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تتوتر الظروف العملية اليوم بين الزملاء فعليك ألا تكون طرفًا فى هذه الخلافات حتى لا تخسر أحدهم، كل ما عليك هو محاولة حل هذه الخلافات بدون انحياز أو ذكر أنك تناصر طرف فيها، ولا تجعل ذلك يأخذ تفكير وتركيزك من العمل، فأنت شخص ناجح وتسعى دائمًا للمزيد من التقدم فاستمر على هذا ولا تكن من المقصرين فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يوم صعب على مستوى العلاقة العاطفية فالشريك ينتظر منك أفعال تدل على قوة علاقتكما ببعض، وعلى الجانب الآخر أنت تفكر فى أشياء أخرى عديدة وتنساها فى زحمة اليوم، حاول أن تسأل عليه بشكل دائم وتحدث مع الشريك، وقم بفتح موضوعات معه ولا تتجنبه، فالعلاقات الناجحة تكون مبنية على تبادل المشاعر فى غالبية الوقت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى صحتك بحالة جيدة ولكن عليك ألا تترك نفسك وصحتك للظروف التى تمر بها وتشعر نفسك بالخمول والمرض، لا تتكاسل عن فعل وتحقيق أهداف وإنجاز أعمال مهمة، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

عليك الخروج من اليوم بمكاسب كبيرة ويمكنك تحقيق ذلك من خلال التركيز بشدة والتعامل مع الأمور بذكاء، وفى الفترة المقبلة قد تنال إعجاب ورضا الجميع، ويمكن أن تفتح أمامك أبواب الترقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة