تقرير: اهتمام فرنسى بضم أزارو.. واللاعب يهدد باللجوء للفيفا بسبب القيعى

السبت، 17 نوفمبر 2018 04:13 م
تقرير: اهتمام فرنسى بضم أزارو.. واللاعب يهدد باللجوء للفيفا بسبب القيعى وليد أزارو مهاجم الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
تواجد الفرنسى برونو ساتان، أحد أشهر وكلاء اللاعبين الفرنسيين، بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، لمتابعة الدولى المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، خلال مباراة الأسود أمام نظيره الكاميرونى والتى فاز فيها المنتخب المغربى بثنائية نظيفة.
 
وحسب موقع سبورت le360 فإن حميد البوزيدى ورزفى، وكيلا أزارو، وبتنسيق مع الوكيل الفرنسى المذكور، سيقدمان عرضاً رسمياً إلى النادى الأهلي لضم أزارو، علما بأنهما سيلتقيان بالدولى المغربي بعد مباراته أمام الكاميرون.
 
وأضافت المصادر ذاتها، أن فريقين من فرنسا وإنجلترا أبديا رغبتهما فى التعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الشتوى، مشدداً على أن الساعات القليلة المقبلة ستعرف جديداً فى الموضوع.
 
وكان وليد أزارو قد أبلغ إدارة فريقه الأهلي برغبته فى الرحيل من أجل تسهيل مغادرته للفريق والالتحاق بفريق أوروبى لخوض تجربة جديدة فى مساره الرياضى.
 
يذكر أن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال فريق الأهلي، فى خلال الأيام القليلة الماضية، حقيقة العروض الأوروبية التى تلقاها أزارو، غير أن حلول وكيل اللاعبين برونو ساتان تؤكد اقتراب رحيل الدولى المغربى عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى المقبل.
 
على جانب آخر، كشف الموقع المغربى أن وليد أزارو اشترط اعتذاراً رسمياً من إدارة الأهلي قبل عودته إلى القاهرة مجددًا لاستئناف تدريباته مع المارد الأحمر، ووجه رسالة رسمية إلى إدارة الأهلي يطالب خلالها بتقديم عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى، اعتذاراً رسمياً  على الهواء مباشرة، بعد الانتقادات التى وجهها له الأخير فى أحد البرامج المقدمة على قناة "الأهلي" خلال الأيام القليلة الماضية.
 
واعترض أزارو، فى الرسالة ذاتها، على الهجوم الذى شنه القيعى ضده فى أحد البرامج عبر فضائية النادى، وحمله مسئولية خسارة نهائى الأبطال الأفريقى أمام الترجى التونسي بعد تمزيق قميصه عمداً فى مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة مع الفريق فى مباراة الإياب بتونس.
 
وطلب اللاعب فى خطابه ضرورة تصحيح القيعى الصورة التى نقلها للجماهير عن الحدث، خاصة أنه لم يقصر يومًا فى حق النادى، بل قدم كل جهده من أجل الفريق.
 
كما هدد أزارو باللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لفسخ تعاقده مع النادى، حال عدم تقديم الاعتذار المناسب، مؤكدًا أنه سجل الحلقة التى تعرض فيها لاتهامات القيعى، وأكد أن هذه الأجواء لا تساعده على التركيز واستكمال مسيرته مع الفريق، لأنها تسببت فى ثورة جماهيرية وغضب وصل إلى حد التهديدات التى تشكل خطرًا على حياته.
 
واختتم أزارو فى خطابه بأنه اتفق مع وكيله محمد العاصى على ضرورة اتخاذ كل خطوات التصعيد الممكنة حال محاولة إنهاء الأزمة بشكل ودى لا يتضمن تنفيذ شرطه، قائلا، "لن أوافق على الصلح فى الغرف المغلقة، وعلى القيعى أن يعتذر عما بدر عنه على الهواء مثلما فعل وهاجمنى وأصابنى بالإحباط على الهواء".
 
 
1
1

2
2
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

بجاحه

يا عم ازارو دى اسمها بجاحه. يعني أنك تكون غلطان و تعاقب بالوقف ثم تطلب الاعتذار و بهذه اللغه دى عندنا اسمها بجاحه. ثم لو عاوز تمشي لازم تدفع ثمن ما الاهلى عملك لاعب كره بجد ده لو حد عايزك اصلا. و أعدل نفسك افضلك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة