أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف العالمية اليوم.. مصرية تعلن زواجها بخاشقجى فى واشنطن يونيو الماضى.. لجنة الأخلاقيات تدين عضوين فى الكونجرس بالتحرش الجنسى.. واتهام أمريكى من أصل مصرى بإغراق ابنيه المصابين بالتوحد للحصول على أموال التأمين

السبت، 17 نوفمبر 2018 01:56 م
الصحف العالمية اليوم.. مصرية تعلن زواجها بخاشقجى فى واشنطن يونيو الماضى.. لجنة الأخلاقيات تدين عضوين فى الكونجرس بالتحرش الجنسى.. واتهام أمريكى من أصل مصرى بإغراق ابنيه المصابين بالتوحد للحصول على أموال التأمين الصحف العالمية تتناول اتهام عضوين بالكونجرس بالتحرش الجنسى
كتبت: إنجى مجدى - رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الصحافة العالمية اليوم، السبت، موضوعات متنوعة، حيث ذكرت صحيفة "بولتيكو" أن لجنة الاخلاقيات فى مجلس النواب الأمريكى فرضت رسميا عقوبة على كلا من النائب الديمقراطى، روبين كيهوين، وزميله الجمهورى، مارك ميدويز، بسبب جرائم تتعلق بالتحرش الجنسى.

 

 

 

 

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، بحسب موقعها الإلكترونى، السبت، أن كيهوين واجه اتهامات من ثلاث نساء بالتحرش بهن عن طريق اللمس، بينما تمت عقوبة ميدويز لعدم اتخاذه إجراء مناسب ضد رئيس فريق موظفيه المتهم بالتحرش الجنسى بست نساء، ومواصلته دفع اجر له حتى بعد إيقافه عن العمل.

 

وبدأت التحقيقات فى الاتهامات الموجهه للنائب الديمقراطى، الذى كان يعد نجمعا صاعدا جديدا فى ولاية نيفادا كأحد ممثلى الحزب الديمقراطى، فى ديسمبر 2017 بعد مزاعم تحرشه بموظفة خلال حملته للكونجرس فى 2016 وطلب مواعدتها عدة مرات، بالإضافة إلى التحرش الجنسى بعضوة من جماعة ضغط خلال عمله كمشرع فى الولاية.

 

 

 

الصحف البريطانية

مصرى أغرق ابنيه المصابين بالتوحد للحصول على أموال التأمين فى كاليفورنيا

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن اب من أصول مصرية أغرق ابنيه المصابين بمرض التوحد من خلال قيادته السيارة وإسقاطها من فوق رصيف فى كاليفورنيا للحصول على 6 مليون دولار فى صورة أموال تأمين.

وأوضحت الصحيفة أن على المزين البالغ من العمر 44 عاما، قاد سيارته الهوندا وأسقطها عن عمد فى مياه ميناء لوس أنجلوس مما تسببت فى مصرع ابنه عبد الكريم (8 أعوام) والحسن (13 عاما)، ولا يستطيع الولدان السباحة.

ورغم أن زوجته، رباب دياب، كانت فى السيارة أيضا، إلا أن صيادين تمكنوا من إنقاذها وخرجت وهى تصرخ "أطفالى، أطفالى".

 

وكتب وكيل مكتب التحقيقات الفدرالية ماثيو باركر في شهادة خطية ، وفقا لصحيفة نيويورك بوست،"لقد سمع الشهود صوت إطارات السيارة الصاخب وشاهدوا تسارع السيارة قبل أن تطير على حافة الرصيف ، وتحطمت في المياه وأغرقت على الفور" .

وكان المزين – الذى يقال إنه ترك نافذة بابه مفتوحة حتى يتمكن من الهروب بعد السقوط - كان أنفق في وقت سابق حوالي 6000 دولار على بوليصة التأمين لنفسه ، ولزوجته ولأبناؤهم الثلاثة.

 

ويقول محققون اتحاديون إنه اتصل بشركة التأمين عدة مرات لضمان عدم التحقيق التلقائي فى الصلة بينه وبين الحادث لاسيما وإنه وقع في 9 أبريل 2015 ، أى بعد  سنتين و 12 يومًا من بدء سريان البوليصة.

 

وقال ممثلو الادعاء إن المزين جمع أكثر من 260 ألف دولار مقابل وفاة أبنائه وحول أكثر من 170 ألف دولار إلى موطنه الأصلي مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة