أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح أخرس منتقديه فى فوز مصر الدرامى

السبت، 17 نوفمبر 2018 03:29 م
الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح أخرس منتقديه فى فوز مصر الدرامى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بإشادة واسعة من الصحافة الإنجليزية بعدما قاد المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على تونس بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن محمد صلاح أخرس المشككين فى مستواه هذا الموسم، بعدما سجل هدف الفوز للمنتخب المصرى فى شباك تونس، كما أحرز 8 أهداف فى 18 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

أما صحيفة "ميرور" فقالت إن منتخب مصر حقق فوزاً درامياً على تونس، بعدما سجل محمد صلاح هدف الفوز لـ"الفراعنة" فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وأضافت الصحيفة أن مباراة مصر وتونس أكدت عودة محمد صلاح إلى مستواه المعهود بعد البداية المتواضعة لـ"الفرعون" الموسم الحالى.

فى حين قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، إن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى منح منتخب مصر الفوز على تونس بعدما سجل الهدف الثالث فى الوقت القاتل وهو الهدف الـ39 طوال مسيرته مع "الفراعنة".

وأضافت الإذاعة البريطانية أن مباراة مصر وتونس كانت شاهدة على مواصلة تألق محمد صلاح مع منتخب بلاده بعدما تمكن من التسجيل فى آخر 8 مباريات دولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة