اخبار يوفنتوس اليوم عن مئوية كيلينى الدولية بقمة إيطاليا ضد البرتغال

السبت، 17 نوفمبر 2018 04:23 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن مئوية كيلينى الدولية بقمة إيطاليا ضد البرتغال كيليني مع بوفون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر جورجيو كيلينى مدافع يوفنتوس دخول نادى المائة مع منتخب إيطاليا عندما يواجه البرتغال مساء اليوم في دوري الأمم الأوروبية.

مدافع يوفنتوس يحقق رقما مميزا فى قمة إيطاليا ضد البرتغال

كيليني مدافع يوفنتوس
كيليني مدافع يوفنتوس

وفى حال مشاركة كيلينى فى مباراة إيطاليا ضد البرتغال سيكون أتم 100 مباراة بقميص الأزورى ليصبح سابع لاعب فى التاريخ يصل إلى هذا الرقم بعد كل من دينو زوف 112 مباراة - أندريا بيرلو 116 مباراة - دانيلى دى روسى 117 مباراة - باولو مالديني 126 مباراة - فابيو كانافارو 136 مباراة - جيانلويجي بوفون 176 مباراة.

وشارك كيلينى فى مباراته الأولى بقميص منتخب إيطاليا قبل 14 عامًا وبالتحديد في ودية فنلندا فى مثل هذا اليوم فى 2004 وهو فى العشرين من عمره.

أسينسيو يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس

اسينسيو مهتم باللعب في يوفنتوس
اسينسيو مهتم باللعب في يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية أن ماركو أسينسيو يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس للعب بجوار كريستيانو رونالدو زميله السابق فى ريال مدريد.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن أسينسيو يبدى إعجابه بنادى يوفنتوس، وذلك منذ الاستقبال الحافل الذى حظى به رونالدو من الجماهير فى مباراة ريال مدريد ضد اليوفى الموسم الماضى بتورينو ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الإسبانى يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس للعب بجوار كريستيانو رونالدو، وشجعه على تلك الخطوة ألفارو موراتا مهاجم الملكى السابق الذى دافع من قبل عن ألوان البيانكونيرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة