مصر ضد تونس فى عيون العالم.. أجيرى يفك العقدة بعد 16 عاما.. CNN: محمد صلاح يقتنص فوزا ثمينا من نسور قرطاج.. ليكيب الفرنسية: الفراعنة يردون اعتبارهم.. BBC: نجم ليفربول يقتل أحلام التوانسة

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 10:17 م
مصر ضد تونس فى عيون العالم.. أجيرى يفك العقدة بعد 16 عاما.. CNN: محمد صلاح يقتنص فوزا ثمينا من نسور قرطاج.. ليكيب الفرنسية: الفراعنة يردون اعتبارهم.. BBC: نجم ليفربول يقتل أحلام التوانسة مصر ضد تونس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الوطنى فوزا مستحقا على نظيره التونسى بنتيجة 2/3  فى المباراة التى أقيمت بملعب برج العرب ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2019 .

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة العاشر برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على منتخب مصر "الوصيف".

وسائل الإعلام العالمية أفردت مساحات واسعة للحديث عن اللقاء الذى حظى بمشاهدة الكثير من الجماهير على مستوى العالم نظرا لقوة المواجهة بين المنتخبين الذين يعدان من أهم منتخبات قارة أفريقيا.

 

محمد صلاح يرد اعتبار مصر


سلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر على تونس وعنونت الصحيفة الفرنسية، "صلاح يمنح النصر لمنتخب مصر"، وقالت أن المنتخب المصري نجح فى رد اعتباره أمام نظيره التونسي وتمكن من تحقيق الفوز في مباراة شهدت تألق الحارس المصري محمد الشناوي الذى أنقذ مرماه من هدف محقق فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، فيما تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الفوز لـ"الفراعنة" بطريقة فنية رائعة.

وأضافت الصحيفة أن التونسي نعيم السليتي مهاجم ديجون الفرنسي قدم مباراة جيدة بعدما تمكن من تسجيل هدفي "نسور قرطاج".

فك العقدة بعد 16 عاما 
 

تحدثت الصحافة التونسية عن الهزيمة التي تعرض لها منتخب تونس أمام منتخب مصر وكتب موقع "تونس الرقمية"، "المنتخب الوطني يتلقى هزيمة قاسية أمام مصر"، وقال أن المنتخب المصري نجح في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها في ملعب "رادس" بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الاولى.

وأضاف أن منتخب تونس لا يزال يحتفظ بصدارة المجموعة العاشرة رغم الهزيمة التي تعرض لها منتخب مصر، نظراً لتفوقه في المواجهات المباشرة.

صحيفة "الصباح نيوز"، عنونت "مصر تفك العقدة بعد 16 سنة وتلحق بتونس هزيمتها الاولى"، وقالت الصحيفة أن منتخب تونس قدم مباراة مميزة على الرغم من خسارته أمام نظيره المصري، مشيرة إلى أن أخطاء الدفاع القاتلة لعبت دوراً كبيراً في فوز أصحاب الارض.

وأضافت الصحيفة أن منتخب مصر نجح في فك العقدة التي كانت تطارده أمام تونس، وتمكن من تحقيق أول فوز على "نسور قرطاج" منذ 16 عاماً.

في حين قال موقع "الصريح أونلاين"، أن خطأ قاتل من لاعب منتخب تونس وأولمبياكوس اليوناني أمام محمد صلاح منح منتخب مصر الفوز على "نسور قرطاج" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إذاعة "موزاييك" تناولت أيضاً نتيجة مباراة مصر وتونس وعنونت "مصر تهزم تونس في الدقائق الأخيرة".

 

محمد صلاح يقتنص الفوز 
 

ألقت شبكة "CNN" الاخبارية الأمريكية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر على تونس قائلة:" صلاح يقتنص فوزا ثمينا من نسور قرطاج"، وقالت أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قاد منتخب مصر للفوز على نظيره التونسي، بعدما سجل ثالث أهداف "الفراعنة".

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي تمكن من تسجيل أول أهداف منتخب مصر بعد محاولات من محمد صلاح لفك رموز الدفاع التونسي، بينما سجل باهر المحمدي ثاني أهداف منتخب مصر وهو الهدف الدولي الاول له.

نجم ليفربول يواصل تألقه 
 

قالت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي منح منتخب مصر الفوز على تونس بعدما سجل الهدف الثالث في الوقت القاتل وهو الهدف الـ 39 طوال مسيرته مع "الفراعنة".

وأضافت الإذاعة البريطانية، أن مباراة مصر وتونس كانت شاهدة على مواصلة تألق محمد صلاح مع منتخب بلاده بعدما تمكن من التسجيل في أخر 8 مباريات دولية.

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة