"قوى البرلمان" تيشيد بحصول البنوك المصرية على جوائز اتحاد المصارف العربية

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 02:45 م
"قوى البرلمان" تيشيد بحصول البنوك المصرية على جوائز اتحاد المصارف العربية النائبة مايسة عطوة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت البرلمانية مايسة عطوة،  وكيل لجنة القوى العاملة، بتكريم البنوك المصرية  وحصدها النصيب الاكبر من الجوائز المقدمة من اتحاد المصارف العربية والتي تم خلالها تكريم كل من بنك مصر وبنك الاسكان والتعمير وبنك القاهرة وبنك الاهلى وذلك خلال الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين  على إنشاء اتحاد المصارف العربي.

وأشارت "عطوة" فى بيان لها إلى أن هذا التكريم يبرهن على قدرات البنوك المصرية، على المستويات الاستثمارية، ويدل على المهنية العالية التي تتمتع بها البنوك، وأنها تسير على النهج الصحيح بالطريق الصواب.

وأضافت وكيلة القوى العاملة ،أن بتكريم بنوك مصر هو برهان واضح على أن مصر بلد  آمن ومستقر على النحو السياسي والاقتصادي، مضيفة أن هذه الإنجازات هي توابع للاستقرار الذي تتمتع به مصر.

 

 وتابعت، يجب علينا كمصريين ان نثمن مجهودات هذه البنوك التي رفعت اسم مصر عاليا ولا نقلل من حجم ما تقوم به هذه البنوك في سبيل خدمة مصر وشعبها ، وأن نفتخر بوجود منظومة اقتصادية متكاملة تبرهن على قدرات مصر.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

يجب اعادة تاميم بنك الاسكندرية و تاميم كل البنوك و شركات الصرافة

يجب اعادة تاميم بنك الاسكندرية و تأميم باقى البنوك و شركات الصرافة . الاقتصاد يجب الا يترك للقطاع الخاص

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

شهادات شهرية بفائدة ثابتة خمسة وعشرين فى المائة

اقترح اصدار شهادات بالعملة المحلية بفائدة ثابتة 25% خمسة و عشرين فى المائة تصرف شهريا لمدة طويلة مثلا عشر سنوات هذا سيجعل الجميع يحول العملات الاجنبية الى المحلية و يرفع الاحتياطى الاجنبى بشدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة